منتخب النشميات يواصل تدريباته استعداداً لكأس العرب 2021

ستادكم نيوز -يواصل منتخب النشميات تدريباته اليومية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب والتي تنطلق 24  الجاري وتستمر حتى 6 أيلول في العاصمة المصرية القاهرة.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم على ملعب الكرامة بمشاركة 24 لاعبة، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو إلى رفع مستويات اللياقة البدنية والجاهزية، قبيل الاستقرار على القائمة النهائية المشاركة في البطولة العربية والتي تأتي في إطار التحضيرات للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2022 عن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبي إيران وبنغلادش (المستضيف).

من جهته، شدد ناشمينيتو على أهمية البطولة العربية والتي ستشكل اختبارا أخيرا قبل المشاركة في التصفيات القارية منتصف أيلول المقبل.

يذكر أن منتخب النشميات جاء في المجموعة الثانية بكأس العرب، إلى جانب الجزائر وفلسطين، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"