منتخب الكرة بالمركز 96 بتصنيف “فيفا” والكويت يعلن التشكيلة

ستادكم نيوز-جاء منتخبنا الوطني لكرة القدم  (النشامى) بالمركز 96 عالمياً وفق التصنيف الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس. وتقدم المنتخب الوطني مركزاً واحداً عن التصنيف السابق، وحافظ على المركز 16 آسيوياً.

يذكر أن المنتخب البلجيكي حافظ على صدارته للتصنيف العالمي، وللمصادفة فأن المدير  الفني لمنتخبنا الوطني فيتال يحمل الجنسية البلجيكية.

وكان من المفروض أن يباشر منتخبنا الوطني استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة ، حيث سيلتقي الكويت في المباراة القادمة، إلا أن انتشار فيروس كورونا وتأجيل الاتحاد الآسيوي النشاطات للعام القادم ابقى المنتخب في حالة جمود، في الوقت الذي بدأ المنتخب الكويتي تحركاته بعد أن تم الاعلان عن التشكيلة الرسمية ، وسيلتقي منتخ الإمارات وكذلك نظيره السوري في مباراتين وديتين الشهر الحالي.

وقد اختار الجهاز الفني لمنتخب الكويتي قائمة أولية لمعسكر الإمارات الذي سيقام في أكتوبر المقبل، وتتخلله مباراتان مع المنتخبين الإماراتي والسوري 8، و12 من الشهر ذاته، قائمة أوّلية تضم 35 لاعبا.

وشهدت القائمة وجود عدد من اللاعبين الجدد الذين برزوا في الفترة الأخيرة؛ منهم بندر بورسلي ووليد التورة (كاظمة)، وعبدالعزيز بن ناجي (الكويت)، ومحمد صفر، وبندر السلامة (العربي)، وحمد القلاف (السالمية)، كما استقر الجهاز الفني بقيادة ثامر عناد على إعادة بعض اللاعبين، منهم حسين كنكوني (كاظمة)، وسيف الحشان (القادسية)، نظير استبعاد بعض الأسماء من أصحاب الخبرات، أبرزهم فهد الأنصاري، وطلال الفاضل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة