منتخب الكرة ت 23 يستهل مشواره في النهائيات الآسيوية بمواجهة العراق.. غدا

ستادكم نيوز –

يستهل المنتخب الوطني ت 23 مشواره في نهائيات كأس آسيا المقامة في أوزبكستان، بمواجهة نظيره العراقي، عند الثامنة مساء غد الأربعاء -بتوقيت الأردن-، على الملعب المركزي في كارشي.

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي، مساء اليوم الثلاثاء 31 أيار، على ملعب جيو لوك في كارشي، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية تأهبا لمواجهة الغد.

بدوره، بين المدرب أحمد هايل أن المنتخب الوطني جاهز لتقديم الصورة الطيبة عن كرة القدم الأردنية، وتحقيق النتائج المرجوة.. “نمتلك جيل مميز من اللاعبين قادر على تمثيل الأردن بالصورة المطلوبة”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في ملعب المباراة صباح اليوم: “جميع المنتخبات المتأهلة للنهائيات الآسيوية قوية وستدافع عن حظوظها لبلوغ أدوار متقدمة من البطولة.. مباراتنا الأولى أمام العراق محطة مهمة في مشوارنا بالنهائيات، وحصد النقاط الثلاث خطوة رئيسية للعبور للدور الثاني”.

في المقابل، أكد قائد الفريق هادي الحوراني جاهزيته وزملاءه لخوض النهائيات وتمثيل المنتخب بأفضل صورة.. “تأقلمنا سريعا على الأجواء في أوزبكستان، والمنتخب مستعد للظهور بشكل جيد”.

إلى ذلك، عقد صباح اليوم في ملعب المباراة الاجتماع الفني، وتم استعراض الأمور التنظيمية، حيث يظهر المنتخب باللون الأبيض الكامل، والعراقي بالأخضر.

ويلتقي المنتخب نظيره الكويتي 4 حزيران على الملعب المركزي في مدينة كارشي، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

ومع استقرار الجهاز الفني على قائمة الـ 23 لاعبا لخوض البطولة، يغادر اللاعب زيد الأصفر التجمع الحالي، ليلتحق بتدريبات المنتخب الوطني ت 20 استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس