منتخب الشباب يلتقي نظيره الطاجيكي وذيابات يؤكد على الجاهزية

ستادكم نيوز –

يفتتح المنتخب الوطني ت20 لكرة القدم مشواره في نهائيات كأس آسيا 2023، بمواجهة نظيره الطاجيكي عند الثالثة عصر غد الخميس -بتوقيت الأردن-، على ستاد لوكوموتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير اليوم الأربعاء على ملعب بونيودكور التدريبي، بحضور عضوي الهيئة التنفيذية للاتحاد، عامر أبو عبيد رئيس الوفد، ومحمد سمارة، حيث وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب إسلام ذيابات اللمسات الأخيرة استعدادا لمباراة الغد.

من جانبه، أكد ذيابات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين، أن الفريق بلغ الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل بدء المنافسات “أقمنا العديد من المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، واجهنا خلالها عدة منتخبات وأندية على سوية عالية”.

وأضاف: نؤمن بحظوظنا للمضي قدما في البطولة والسعي للوصول إلى كأس العالم.. المستوى الفني للمنتخبات بهذه المجموعة متقاربة بشكل كبير، لكن أثق بقدرات لاعبينا لتحقيق المطلوب منهم.

وختم: كنا نأمل إقامة هذه البطولة ضمن أيام الفيفا، لضمان التحاق ومشاركة اللاعبين المحترفين بالخارج.

ولحساب نفس المجموعة، يسبق لقاء المنتخب الوطني، مواجهة كوريا الجنوبية ونظيره العُماني، عند الواحدة ظهرا على ستاد جار في مدينة طشقند.

ويلتقي المنتخب في مباراته الثانية بالبطولة، مع كوريا الجنوبية عند الواحدة ظهر الأحد 5 الجاري، ويختتم الدور الأول بمواجهة عُمان عند الثالثة عصر الأربعاء 8.

يذكر أنه تم تقسيم الفرق المشاركة بالنهائيات الآسيوية إلى 4 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الوطني بالمستوى الثالث.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، في حين تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة القارية إلى كأس العالم للشباب تحت 20، والتي تقام في خلال الفترة من 20 أيار حتى 11 حزيران القادم في إندونيسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس