منتخب الشباب يرد اعتباره أمام نظيره السوري

ستادكم نيوز –

رد المنتخب الوطني ت20 اعتباره بتغلبه على نظيره السوري 2-0، في المباراة الودية التي جرت اليوم الخميس ، على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، في اطار التحضيرات لخوض النهائيات القارية مطلع آذار القادم في اوزبكستان.

مثل المنتخب باللقاء: مراد الفالوجي، عرفات الحاج، يوسف حسان، عاصم أبو التين ( عبد الرحمن الزبن)، علاء دية (علي حجبي)، عمر صلاح (أحمد أيمن)، محمد أبو هزيم ( هاشم المبيضين)، مهند أبو طه (سلطان الشياب)، سيف الدين درويش (علي العزايزة)، أمين الشناينة ( معاذ عليمات)، بكر كلبونة (زيد الأصفر).

بدأ المنتخب اللقاء ضاغطا منذ البداية، مع استحواذ كامل على الكرة، ليفتتح النتيجة عبر رأسية درويش بالدقيقة 10، ثم عزز البديل عليمات من التقدم بالهدف الثاني د(71)، لتمر الدقائق المتبقية بمحاولات متبادلة بين الفريقين لم تسفر عن شيء، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب 2-0.

بدوره، أكد المدرب إسلام ذيابات الفائدة التي اكتسبها المنتخب من هذا المعسكر، “هذا التجمع هو الأول بعد التصفيات الآسيوية.. حققنا المطلوب ونتطلع لتعزيز الجاهزية خلال الايام القادمة”.

يذكر أن اللقاء الأول الذي جمع الفريقين الإثنين 26 الجاري، انتهى بفوز المنتخب السوري 2-1.

ويشارك المنتخب بالنهائيات الآسيوية لحساب المجموعة الثالثة، إلى جانب كوريا الجنوبية، طاجيكستان وعُمان، حيث تقام المنافسات خلال الفترة من 1 حتى 18 آذار القادم في أوزبكستان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية