منتخب الشابات يخسر مرة أخرى أمام نظيره اللبناني بغرب آسيا

ستادكم نيوز –

خسر المنتخب الوطني النسوي ت 20 أمام نظيره اللبناني (A)، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت ظهر اليوم الجمعة 21 تشرين الأول على ملعب فؤاد شهاب، ضمن مشوار المنتخب في النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للشابات 2022.

المباراة التي تابعتها عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني، ستيفاني النبر، مثل المنتخب خلالها: ديانا الجولاني، عليا حسن، ياسمين الأجرب، رنيم الداود (روز علي)، رانية سلامة، تقى غازي، سارة الطميزي (زارا الرواشدة)، كندا التيتي، راما أبو السندس، مايا عويسات، أفنان حماد (راما الخاشوك).

حاول المنتخب فرض أسلوبه على أرض الملعب في بداية اللقاء وكان قريباً من شباك المنافس عدة مرات، لكن نجح “اللبناني” في إحراز التقدم سريعاً بالدقيقة الخامسة عن طريق اللاعبة معلوف.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب تعديل الكفة مع استمرار إهدار الفرص، ليستغل لبنان ذلك بإحراز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة أنهى بها اللقاء.

ووفق نتائج اليوم، وبعد فوز سوريا على لبنان (B) بنتيجة 3-0، فقد المنتخب فرصة المنافسة على اللقب، بعد أن استقر في المركز الثالث (بدون نقاط) متقدماً بفارق الأهداف عن لبنان (B) الذي يقبع رابعاً، فيما يتشارك بالصدارة سوريا ولبنان (A) برصيد 6 نقاط.

وتتواصل تدريبات المنتخب غداً تأهباً لخوض اللقاء الثالث ضمن مشواره بالبطولة، عند الحادية عشرة ظهر بعد غدٍ الأحد أمام لبنان (B)، على ان تتجدد المواجهة بعد نهاية الدور الأول، لتحديد المراكز الثالث والرابع في البطولة يوم الثلاثاء 25 تشرين الأول.

في المقابل، انحصرت المنافسة على اللقب بين سوريا ولبنان (A)، حيث ينص نظام البطولة على مواجهة صاحب الصدارة والوصيف، في المباراة النهائية الثلاثاء القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ...