منتخب الشابات يخسر أمام نظيره الإيراني بالأربعة

ستادكم نيوز –

تعثر المنتخب الوطني النسوي ت20 أمام نظيره الإيراني 0-4، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء 15 شباط، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بافتتاح مشواره بالبطولة الودية الثلاثية.

مثل المنتخب باللقاء: ديانا الجولاني، ريتال الشوبكي (نور أحمد)، عليا حسن، رنيم الداود، أسيل مراد، ياسمين الأجرب (لمارا ابراهيم)، رانية سلامة، زينة حازم، كندا التيتي، تمارا أحمد (أفنان حماد)، مايا عويسات (مرح عباس).

جاءت البداية قوية مع هجمات متبادلة بين الفريقين، قبل أن يتمكن المنافس من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 14، وحاول المنتخب تقليص الفارق في أكثر من مشهد، إلا أن الدفاعات الإيرانية كانت حاضرة.

ومع بداية الشوط الثاني، ازداد الضغط الهجومي بين الفريقين ليعزز “الإيراني” تقدمه بالدقائق 84 و 86، وقبل صافرة النهاية بدقائق استطاعت لاعبة المنافس التسديد عن طريق ركنية لتنتهي المباراة بنتيجة 0-4.

من جانبه أكد مدرب المنتخب ماهر أبو هنطش، أن الفريق استطاع كسب الفوائد الفنية المرجوة من مواجهة فريق قوي.

وأضاف: نتطلع لتعزيز الجاهزية الفنية والبدنية، تأهباً للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية مطلع آذار المقبل”.

وبحسب جدول ونظام البطولة، يلتقي مساء الجمعة 17 الجاري أوزبكستان مع إيران، فيما تشهد المواجهة الأخيرة لقاء المنتخب وأوزبكستان يوم 19، حيث تقام المباراتين على ذات الملعب وفي نفس التوقيت.

يذكر أن المنتخب يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا، لحساب المجموعة الرابعة والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة من 8 حتى 12 آذار القادم في العاصمة عمان، وتضم لبنان ومنغوليا وبوتان.

ويشار إلى أن منتخب الناشئات هو الاخر تلقى هزائم موجعة أمام المنتخب الهندي ، حيث خسر في المباراة الأولى بالسبعة وفي الثانية بنصف دزينة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"