منتخب السلة يفوز على الفلبين في ختام التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم

ستادكم نيوز-

نجح المنتخب الوطني لكرة السلة في تحقيق الفوز على حساب المنتخب الفلبيني بنتيجة ٩١-٩٠ في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الإثنين في صالة فلبين أرينا بالمباراة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وتمكن منتخب صقور الأردن من رد الهزيمة التي تلقاها أمام الفلبين في نوفمبر الماضي بنتيجة ٦٦-٧٤ حيث أظهر المنتخب في مباراة اليوم رغبة قوية في تحقيق الفوز رغم انه حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بوقت سابق.

وغاب عن مباراة اليوم نجم المنتخب الوطني أحمد الدويري والذي تعرض للإصابة في مباراة الهند الماضية وحرمته من المشاركة أمام الفلبين.

وبهذا الانتصار يكون المنتخب الوطني قد أنهى مشاركته في التصفيات بتحقيقه الفوز في ٦ مباريات مقابل ٤ هزائم رافعاً رصيده إلى ١٦ نقطة في المركز الرابع وبفارق النقاط المسجلة مع الفلبين (الثالث) في مواجهات المنتخبين وجهاً لوجه.

وكان المنتخب الوطني قد أنهى الربع الأول لصالحه بنتيجة ٣٣-١٤ وانتهى الربع الثاني بالتعادل ٢٧-٢٧ قبل أن يُقلص أصحاب الأرض الفارق ويحسمون الربعين الثالث والرابع لصالحهم ١٠-٢٣ و٢١-٢٦ ولكن النتيجة النهائية كانت من صالح منتخبنا وبفارق نقطة واحدة.

وسجل نقاط منتخبنا في هذه المباراة كل من ، دار تاكر (٢٢) وفريدي ابراهيم (١٩) وزيد عباس (١٠) وسامي بزيع (٩) وأحمد حمارشة (٨) وأمين أبو حواس (٨) وأشرف الهندي (٦) ومحمد شاهر (٥) ونقطتين لكل من هاشم عباس وكيدن النجداوي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس