مباراتان بانطلاق الجولة السابعة من دوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز – تعاود مباريات دوري المحترفين “مرحلة الذهاب” لاتستأنف مسيرتها يوم غدا السبت بعد توقف اضطراري لتمكين منتخب النشامى من المشاركة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة التي اقيمت في الكويت، وكذلك كأس العرب حيث تنطلق مباريات الجولة السابعة.

ويلتقي السبت السلط مع الحسين عند السادسة مساء على ملعب الأمير حسين، فيما يستضيف الرمثا نظيره البقعة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.

وتتواصل المباريات الأحد، حيث يلتقي شباب العقبة مع الفيصلي عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يواجه الوحدات شباب الأردن عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم المباريات الاثنين، عندما يلتقي الجزيرة مع معان عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند الثامنة والنصف مساء لقاء الجليل مع سحاب.

ويتصدر شباب الأردن ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، ثم الفيصلي والرمثا 11، السلط 10، الحسين 9، الجزيرة وشباب العقبة 8، الوحدات 7، معان 5، سحاب والجليل 3، وبالمركز الأخير البقعة دون نقاط.

وتقام منافسات هذه الجولة دون جماهير، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، على أن تعود للتواجد اعتبارا من الجولة المقبلة، وبنسبة 30% من سعة المدرجات طبقا للقرارات الحكومية المتعلقة بفيروس كورونا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة