“مؤقتة” نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة

حسين الزعبي
ستادكم نيوز -الرمثا – التقت اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا الليلة قبل الماضية في مقر النادي قدامى لاعبي الكرة من أبناء النادي والتي اعتبرت لفتة جميلة من رئيس اللجنة المحامي (عوني الزعبي)والتي تحدث “لأول مره ” بلقاء نخبة من لاعبي الكرة القدامى من الجيل الذهبي والرعيل الأول ومن لاعبين شاركوا في “حصد البطولات والالقاب التي غابت طويلا عن خزائن النادي .
و تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الأمور التي تهم سلامة مسيرة النادي .
والاتفاق على العديد من الإجراءات التي تسعى للنهوض بمستوى الكرة بالنادي من خلال العمل على تجاوز اخطاء الإدارات السابقه والتي أوصلت النادي للمأزق الذي يمر به وبالذات على الصعيد المالي والمديونية التي يرزخ النادي تحت وطأتها حتى الآن.
وأكد رئيس اللجنه المؤقته (عوني الزعبي)بأنه يبذل قصارى جهده والأعضاء للوقوف مع النادي ودعمه بكافة السبل الكفيلة بتحقيق آمال وتطلعات النادي وجماهيره الوفية .

وقد أشاد الحضور من اللاعبين القدامى بهذه اللفته الجميله ألا وهي دعوة قدامى اللاعبين ولأول مره منذ ثلاثون عاماً للمشاركة في وضع الحلول المناسبة والمشاركة في اتخاذ القرارات المناسبة وتحمل أعباء المسؤولية تجاه ناديهم .
وقد تم الاتفاق على اتخاذ العديد من الإجراءات والتي من شأنها المساهمة في تصويب مسيرة النادي نحو الأفضل.
و في نهاية اللقاء تم التوقيع على تي شيرت النادي من قِبل قدامى اللاعبين وكتابة عبارة(منك وإليك نعود).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"