لماذا رفض احسان حداد تجديد عقده مع الفيصلي ؟

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة أن اللاعب احسان حداد رفض الاستجابة لطلب الفيصلي بتجديد عقده ، الذي انتهى مع نهاية الموسم المنصرم، واضافت هذه المصادر أن جلسة عقدت مؤخرا بين حداد وبعض المعنيين بالفيصلي من اجل مناقشة تجديد العقد، إلا أن احسان اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتراكمة منذ سنوات ، قبل الحديث في مثل هذا الموضوع، الأمر الذي اغلق باب المناقشة بين الطلارفين نظرا لعدم توفر موارد مالية بالوقت الحالي.

بدوره كشف اللاعب إحسان حداد في تصريحات صحافية، بأن طموحه  ينصب حاليا بمواصلة الاحتراف الخارجي طيلة الموسم الكروي المقبل، وعدم الاكتفاء فقط بالاحتراف في فريق الشرطة العراقي لمدة 4 أشهر، الذي تعاقد معه مؤخرا.

وأبلغ حداد الفيصلي، خلال اجتماعه معهم، أن الأولوية للاحتراف الخارجي طيلة الموسم الكروي المقبل، وأنه يطالب بمستحقاته المالية المتراكمة.

وأبلغ اللاعب إدارة الفيصلي، أنه يترتب على النادي مبالغ مالية كبيرة، ولا بد من صرفها أو جزء منها في أقرب فرصة.

إلى ذلك اشارت مصادر أخرى أن نادي الحسين فاتح حداد للانضمام لغزاة الشمال ، لكنه لم يعط الجواب النهائي ، بإنتظار المرحلة التي تلي احترافه بالدوري العراقي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب