فيتال يستدعي 7 لاعبين جدد لتشكيلة “النشامى”

ستادكم نيوز – أستدى المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم الخميس مجموعة من اللاعبين الجدد للانضمام لصفوف النشامى الذي سيباشر تدريباته يوم غدا الجمعة تأهبا لمعسكر دبي الذي ينطلق يوم الاحد المقبل.

واكدت مصادر مطلعة أن اتحاد الكرة خاطب الأندية طالبا استدعاء 7 لاعبين ليلتحقوا بالفريق لسد النقص في ظل تعرض مجموعة من اللاعبي للاصابة بفيروس كورونا ، أما الذين تم ادعوتهم للالتحاق بتريبات الفريق :

-نزار الرشدان ( الحسين)
– محمد رزيق ” شرارة” (الرمثا)
– إبراهيم سعادة ( الجزيرة)
– هادي الحوراني ( الرمثا)
– عبد الله الزعبي ( الرمثا)
-عبد الله الفاخوري ((الوحدات.

ولاحقا تم استدعاء المدافع محمد الباشا من الجزيرة .

وكان فيتال اعلن تشكيلة المنتخب التي ستخوض معسكر دبي الذي يتخلله مواجهتين وديتين مع مع منتخبي سوريا والعراق ، والمكونة من 30 لاعبا هم:

عامر شفيع، أحمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، محمود الكواملة، طارق خطاب، يزن العرب، أحمد الزغير، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، صالح راتب، فضل هيكل، وسيم الريالات، محمود مرضي، عبيدة السمرية، موسى التعمري، يوسف أبو جلبوش، أنس العوضات، ياسين البخيت، عدي الصيفي، محمد العكش، علي علوان، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي!