فيتال يخذل الوحدات ويرفض الرد على هاتف أبو زمع

ستادكم نيوز – قال محمد جمال المكلف بإدارة نشاط كرة القدم في نادي الوحدات أن المنتخب الأول لم يتجاوب معنا أبدا في إعادة اللاعبين الدوليين قبل السفر إلى البحرين، وهو ما يزيد الطين بلة، حيث نتدرب تقريبا بوجود ١٥ لاعبا فقط ولا يستطيع الجهاز الفني إجراء “تقسيمة” بين اللاعبين، وهو ما يتطلب إعادة نظر في قرارات المنتخب الأول والرديف للوحدات الذي لا يفصله عن الظهور في دوري أبطال آسيا إلا أياما معدودات، بعكس الأندية الأردنية الأخرى التي تشارك في البطولات الخارجية خلال شهر أيار المقبل وأمامها متسع من الوقت للاستعداد المثالي”.
ولفت جمال ان المدير الفني للوحدات الكابتن عبدالله ابو زمع تحدث هاتفيا مع المدير الفني للمنتخب الوطني البلجيكي فيتال قبل أسبوعين تقريبا حيث كان فيتال وقتها يقضي إجازة في بلجيكا، وطلب منه التحاق نجوم الوحدات في منتخب النشامى بعد الودية الثانية أمام لبنان دون ان يعاود فيتال الاتصال من جديد .

وحسب الموقع الرسمي للوحدات استغرب جمال عدم تعاون المنتخب الرديف ، بما يخص نجمي الفريق مهند ابو طه ودانيال عفانة اللذين التحقا بتدريبات المنتخب الرديف في وقت سابق.
وكشف جمال:” اتفقنا مع المدير الإداري للمنتخبات الوطنية أسامة طلال بعودة ابو طه وعفانة يوم ١٩ من الشهر الحالي اي قبل ٧٢ ساعة من الآن، وهو ما لم يحصل وعندما استفسرنا عن ذلك قالوا انهم لن يستطيعوا إرسال اللاعبين، فهل هكذا يعامل نادي الوحدات الذي قدم الغالي والنفيس للكرة الأردنية ومنتخباتها وهو مقبل على مشاركة مهمة كذلك في دوري أبطال آسيا؟!”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"