فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل

ستادكم نيوز-يبدو أن منحى الاداء الفني لفريق الوحدات بدأ بالهبوط، فلم نشاهد ما يشير إلى أن الوحدات قادم بقوة للاحتفاظ باللقب ، وهو يؤدي وجبة (ضعيفة ) فنية أمام معان بالرغم من الفوز بنتيجة 2-0 ، وذلك في المباراة التية أقيمت بينهما اليوم الاحد على ملعب الأمير محمد ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

الوحدات الذي انهى الحصة الأولى بالتقدم من رأسية يزن عرب الذي ارتقى لركنية أحمد عبد المنعم ووضعها ‘لى يسار الحارس رشيد رفيد بالدقيقة 6 ، لم يقدم ما يليق بنجومية لاعبيه بالرغم من ضعف الاداء الذي قدمه معان.

وبذلك يرفع الوحدات رصيده إلى 6 نقط من مباراتين ، في حين تجمد رصيد معان عند  النقطة الخامسة.

ولم يتغير الحال كثيرا بالحصة الثانية رغم سلسلة التبديلات التي اجريت ولو امتلك المعانية الجرأة والمغامرة لربما ادركوا التعادل ، فظل الوحدات يخشى المفاجأة إلى أن عوض (المتهور) انس العوضات سلبيته بالتعامل مع اللمسة الأخيرة فتنال كرة انداي وسدد قذيفة سكنت شباك الحارس رفيد بالدقيقة 86.

وفي مباراة اخرى أقيمت على ملعب ستاد الحسن بين السلط ومستضيفه الجليل انتهت بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد السلط 9 نقاط مقابل 4 نقاط للجليل.

وتختتم يوم غدا الأثنين الجولة الخامسة بلقاء يجمع الرمثا مع الحسين على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب