غبريس يعد بتسليم جائزة الحذاء الذهبي لهداف العرب العقوري

ستادكم نيوز -وجه الزميل سعيد غبريس حياته لجمهور نادي الرمثا وتقديره للنجم خالد العقوري.الذي تقام جائزة الهداف للموسم 89-90 بمشاركة السعودي سامي الجابر، أن الجائزة موجود وأنه سيقوم بتسليمها للعقوري في اقرب مناسبة.

واضاف غبريس في الرسالة التي تسلمها الزميل كمال الروسان بأنه بقي على تواصل مع الرئيس التاريخي للرمثا عبد الحليم سمارة وانه على وعده بتسليم الحذاء الذهبي للعقوري الذي تقاسم لقب هداف العرب مع النجم السعودي الكبير سامي الجابر في موسم 89/90 على الرغم من انقضاء 30 سنة على لقائنا في بيروت واتفاقنا  في ذلك الوقت على ترتيب موعد لحفل التسليم في الاردن خلال دورة الرمثا العربية التي ارجئت و اقيمت في ما بعد من دون اتمام ترتيبات حضوري لتسليم الجائزة التي بقيت عندنا الى هذا الوقت وقمت مؤخرا باجراء ترميم طفيف.

وأوضح غبريس أن فيروس كورونا اوقفت جهود الزميل الصديق الاعلامي كمال الروسان الذي تواصل معي بهذا الخصوص، وفي ذلك الوقت كتبت مقالا في مجلة الوطن الرياضي في العدد 182 صفحة 73 مارس اذار 1994تحت عنوان (الحق لا يضيع و ان ضاع صاحبه)
وختم غبريس: الكرة الان بين ظروف الكورونا و في عهدة الاعلامي المخضرم كمال الروسان الذي يمثلني في التنسيق مع نادي الرمثا لترتيب موعد ومناسبة لنفرّح قلب الكابتن العقوري و جمهور الرمثا و الله ولي التوفيق.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"