عثمان القريني يكتب …شذرات من جولة الدرع الثالثة .. !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز –  مع مرور المباريات تتفاوت المستويات مع إجماع على أن الفرق كافة تشعر بأنها تتقدم خطوات مؤثرة لكنها ليست كافية .. مع التركيز على أن درع المئوية هي بطولة رسمية .. ضمن روزنامة الإتحاد سنوياً .. فلا يقلل البعض من قيمتها مهما كانت التبريرات .. !! .
عموما الجولة الثالثة أفرزت ما يلي : –
* تم تسجيل 16 هدفا بمعدل 3.2 هدفا تقريبا في كل مباراة وهو رقم جيد ..!! .
* جميع المباريات إنتهت بالفوز و 9 فرق سجلت فيما ثلاث فرق هي مغير السرحان والسلط والأهلي لم تسجل .. !! .
* الفيصلي يواصل صدارته بالعلامة الكاملة 9 من 9 بدون خسارة أو تعادل .. !! .
* أكبر نتيجة كانت فوز شباب الأردن على معان 4/1 ..!! .
* أثمن فوز كان لشباب العقبة على مغير السرحان وبهدف وحيد جاء في الوقت القاتل من المباراة .. !! .
* أكثر المباريات شهدت فرصا للتسجيل .. الفيصلي أمام السلط والحسين أمام سحاب .. !! .
* أجمل هدف كان هدف الفوز للاعب الوحدات حسان الزحرواي في مرمى الجليل .. !! .
* حارس مرمى لفت الأنظار كان حارس سحاب عصام وليد الذي أنقذ مرماه من أربعة أهداف حقيقية على أقل تقدير من أمام مهاجمي الحسين ..!! .
* على ضوء ما قدمه الوحدات أمام الجليل .. ما زال مستواه وتشكيلته مقلق لأنصاره .. فالفريق ما زال بحاجة إلى مزيد من التعزيز والتفعيل .. !! .
* خسارة معان بهذا الرقم من الأهداف أمام ش . الأردن لا يبشر بالخير .. فالفريق يعاني كثيرا خاصة في خطه الخلفي .. !! .
* محترف ش . الأردن البرازيلي دوغلاس يثبت بأنه ما زال من أفضل المحترفين الجاهزين والمؤثرين لفريقه .. !! .
* أجمل عرض بإيقاع منظم سريع قدمه الفيصلي أمام السلط .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم