عثمان القريني يكتب…. حب الوحدات وعشقه ليس بالكلام والتنظير!!!

عثمان القريني 

ستادكم نيوز – أولا كل الإحترام والتقدير لكافة أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات .. مع معرفتنا التامة بأن هناك قسم كبير جدا محسوبين على هذا وذاك مع وجود القوات المحمولة التي ترجح كفة هذه الكتله على تلك .. بغض النظر عن الكفاءة بقدر ماهي لتحقيق مصالح ومكاسب شخصية يكون النافع العام منها قليل جدا .. وهو أضحى دمار للنادي الذي عانى ويعاني ويزيد معاناة في أمور جوهرية مفيدة جدا لمستقبل النادي .. !! .
بصراحة التمسك بمبدأ “عنزة ولو طارت” .. بات هو الدارج مع العلم أن المسار السليم واضح وصريح ولا يحتاج إلى أي نوع من التأليف والخروج عن مبادئ أساسية .. !! .
ألم يحين الوقت لصحوة الضمير وخدمة النادي من القلب مع الإبتعاد عن الكوتات والتنظيمات والمحسوبيات والمنافع التي تعكس شخصية الأفراد ..؟؟!! .
حب الوحدات وعشقه ليس بالكلام والتنظير وإنما بالعمل الإيجابي الهادف الذي يساهم في رفع شأنه .. !! .
يكفينا شعارات وكلام منمق وعند “حزها ولزها” يقولون هناك مؤامرة تحاك في الخفاء على الوحدات .. !! .
بصراحة الجماهير العريضة الوفية وما أكثرها و 97% منها ليست في الهيئة العامة “زهقت” مما يحدث من جدليات ومناكفات سلبية قاتلة وإحراجات أمام الأخرين .. تدل دلالة قاطعة أن طارحيها لا تهمهم مصلحة النادي ولا ما يحزنون بقدر مصالحهم ولو على دمار النادي .. !! .
يا سادة إرحموا النادي وجماهيره .. وإتفقوا على قرارات تخدم نشاطات الكيان العظيم .. فهو الدائم والجميع زائل .. فقط إتركوا بصمات جليلة تتحدث عنها الأجيال .. !! .
والله من العار أن نتجادل في عضوية نصف دينار والدينار والدينارين شهريا .. بين مؤيد ومعارض .. !! .
إلى هذه الدرجة وصلنا أيها الأعزاء.. يا “عيب الشوم” .. !! .
الله يعين الجمهور الكبير .. !! .
إصحوا يا جماعة الخير ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية