عثمان القريني يكتب …الوحدات “بدنا .. إياك” .. أحسن !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز –خروج منذر أبو عماره قرار حكيم بعد التقدم بالنتيجة المريحة خوفا من إنذار يجعله يغيب عن مباراة فريقه القادمة الهامة والزج بالمناصرة بديلا للمجتهد فراس شلباية فيه ضرب عصفورين بحجر واحد لمزيد من شد الحيل أكثر والحرص أكبر في “تمتين” الجبهة اليمنى .. !! .
فوز الوحدات على السلط كان مستحقا فقد كان الأفضل والأخطر والأكثر سيطرة ووصولا لمرمى معتز ياسين الذي خانه سوء التقدير بالهدف الأول الذي جعل الوحدات يمتد أسرع ويعزز تقدمه بالهدف الثاني برأس المتمركز جيدا شهاب القنبر الذي أخذ ركنية منذر على الواقف جاعلا الشباك تتلوى من دوران الكرة .. كل ذلك وللسلط كرة وحيدة في الشوط الأول كانت قبل هدفي الوحدات .. !! .
الشوط الثاني شهد محاولات سلطية لكن بدون جدوى .. فيما الوحدات يواصل اللعب بدون تعقيد مع إستغلال للاطراف التي كانت عند حسن الظن خاصة أنس العوضات الذي يزداد جمالا وإقناعا فقد وضع كرة دقيقة جدا على رأس القنبر التي جعلها تنفجر في المرمى محرزا الهدف الثالث الذي أراح الأعصاب .. وبعدها تسبب القنبر نجم المباراة بركلة جزاء صحيحة .. إنبرى لها شلباية الذي جعل معتز ياسين يذهب للزاوية اليسرى والكرة ترتد من أسفل القائم الأيمن .. !! .
السلط حاول جاهدا أن يترك بصمة وكاد أن يفعلها لولا قوة ردة فعل الفاخوري الذي أبعد كرة محترفه المصري شمس الدين الرأسية الخبيثة .. تلاها بتحويل كرة أخرى خطيرة لمحترفه بيير إلى ركنية .. !! .
ثلاث نقاط هامة للوحدات وخسارة في توقيت صعب للسلط الذي إزداد وضعه حرجاً .. !! .
جماهير الوحدات فرحانة “كتير .. كتيير” على الفوز لكن لديها العشم والأمل أن يكون القادم أحسن وأكثر قوة وحرارة وإستماتة مع زيادة في ثقة اللاعبين في أنفسهم ..
هاردلك للسلط ومبروك للوحدات ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب