طارق خوري يطالب زياد شلباية بالتنحي عن إدارة فريق الوحدات

ستادكم نيوز –

طالب الرئيس الأسبق لنادي الوحدات الدكتور طارق خوري زميله زياد شلباية مدير فريق الكرة بالوحدات بضرورة التنحي عن إدارة الفريق ، مبررا طلبه بأنه يأتي لعدة اسباب منها ما هو للحالة الصحية أو لتغير الوضع او لوجود ابناءه بالفريق، واشاد خوري في منشور على صفحته بالجهود التي بذلها شلباية عبر السنوات الماضية في خدمة الوحدات وفرق النادي المختلفة، وعلى العكس من ذلك كان رد شلباية عنيفا ولم يتقبل النصيحة في رده على صفحته الخاصة دون أن يسمي خوري باسمه، وتاليا من ما نشره خوري في رسالته الموجهة إلى شلباية:

صديقي العزيز زياد شلباية..
صديقُكَ من صَدَقَكَ…

من باب الوفاء لعلاقتنا النوعية الطويلة والتي حققنا سوياً خلالها إنجازات سيذكرها التاريخ، وكنت على الدوام الرجل المخلص لمسيرة الوحدات الكروية واستطعت بجهدك وعملك وتفانيك في قيادة العمل الإداري لفرق النادي في جميع الفئات أن تثبت أنك فعلاً الرقم الصعب والشخص الأنسب.
إلا أنه وفي مرحلة ما عليك أن تأخذ قسطاً من الراحة تفرضها ظروف خارجة عن الإرادة، منها على سبيل المثال لا الحصر، وما ينطبق عليك صديقي الأوفى، أن ظروف العمل وطبيعته اختلفت عما كانت عليه في الزمن السابق، بالإضافة إلى التقدم في السن والتعرض لوعكات صحية تصبح مزمنة وخطيرة وتؤدي إلى فقدان السيطرة أحياناً، نتيجة الإجهاد والضغط الشديد على النفس.
لهذه الأسباب وغيرها، وحفاظاً على صحتك ومسيرة الوحدات الكروية التي عشقتَها حتى الثمالة، وعبّرت عنها عملياً لسنوات خلت، ومنعاً لتعارض المصالح التي يدسها البعض سُماً في الدسم، في ظل وجود أبنائك في الفريق الأول، والذين من حقهم إثبات جدارتهم فنياً بوجودك وعدمه، فإنّني أنصحُك وأهيب بك أن تخطو خطوة إلى الأمام لصالحك وصالح نادي الوحدات، والتنحي طوعاً عن مهام إدارة الفريق، وهذا سيضاف إلى سجلك في تحقيق النجاح ، وأن تقدم اقتراحاً لإدارة النادي بأن يخلفك شخص ما من زملائك أعضاء مجلس الإدارة في هذه المهمة وأن تختار موقعاً إدارياً آخر، بعيداً عن الضغط اليومي الذي تعيشه لعلك تبدع فيه أكثر، خاصة أنك تمتلك مقومات النجاح في أي موقع تشغله وتبرهن من خلاله أنك علامة مسجلة للنجاح.

أخوك وصديقك وزميلك
طارق سامي خوري

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس