صالح راتب يعلن إنتهاء مشواره الاحترافي مع الرفاع البحريني

ستادكم نيوز –

أعلن لاعب الوحدات السابق ومنتخب النشامى ، صالح راتب انتهاء عقده الاحترافي مع ناد الرفاع الشرقي في البرين بعد رحلة احترافية تكللت بالنجاح استهلها صالح من عام 2021 ، وعبر صالح في منشور عبر صفحته الشخصية عن لادارة الرفاع وكذلك رفاقه من اللاعبين وقال صالح في منشوره..

 انتهاء عقدي مع نادي الرفاع الشرقي 
كل الشكر لسعادة الشيخ عبدالله بن خليفة وجميع لاعبين واعضاء وادارة نادي الرفاع الشرقي
واتمنى التوفيق لي ولهم في قادم الايام .

ولم يشر صالح فبما اذا كان سيعود للوحدات او أن هناك من فاتحه من الإدارة من اجل العودة، وربما يكون هذا الامر ، قد تأخر بسبب وجود البعثة في فلسطين.

وكان صالح وخلال انفكاكه عن الوحدات في العام قبل الماضي اطلق منشورا اشاد فيه بالوحدات وبالاخص جمهوره حيث كتب في ذلك الوقت….

 بعد 15 سنة من التواجد في عائلة نادي الوحدات منذ الصغر وبعد تجربة احتراف بسيطة سابقاً لمدة ٤ شهور، حان موعد الفراق وما أصعب تلك اللحظات مع ايماني المطلق اني شو ما أعمل رح اكون مقصر بحق جماهير نادي الوحدات.

الجماهير الها الفضل على صالح راتب بعد رب العالمين والي كانت مؤمنة بإمكانياتي ووقفت معي بكل الظروف

تجربة جديدة وخروج للإحتراف والإشتياق لعائلة نادي الوحدات بدأ من هذه اللحظات، واتمنى ان تدعو لأخوكم صالح راتب في رحلته القادمة لتأمين مستقبلي وتقديم كرة قدم تليق ب اسم المدرسة الكروية لنادي الوحدات.

عموما غالبية التكهنات تشير إلى أن صالح الذي بدأ ناشئا بفرق الوحدات وتدرج حتى الفريق الأول والمنتخب الوطني ، لن يلعب لغير الوحدات ، لا سيما اذا حصل على عقد يليق بمستواه الفني، ويتوقع أن الامور ستحسم خلال الأسبوع القادم، أي بعد عودة بعثة الوحدات من فلسطين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس