“شهاب” يضيئ درب الوحدات أمام السلط ويضعه في الصدارة

ستادكم نيوز –

اضاء لاعب الوحدات المحترف الفلسطيني شهاب القنبر طريق فريقه صوب النصر أمام السلط ، بعد أن ساهم بصنع الهدف الأول وسجل الهدفين الثاني والثالث وساهم أيضا بركلة الجزاء التي اهدرها فراس شلباية، وبهذا يحقق الوحدات الفوز وبثلاثية نظيفة ، في المباراة التي اقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ، ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

وقد سجل ثلاثية الوحدات أحمد سمير د.28 وشهاب القنبر هدفين د.44 و62، فيما أهدر فراس شلباية ركلة جزاء،

وبهذه النتيجة ينفرد الوحدات بصدارة الترتيب مؤقتا، حيث رفع رصيده إلى 43 نقطة، بانتظار لقاء الفيصلي والحسين إربد الليلة، في حين بقي السلط تاسعا ب17 نقطة.

بادر الوحدات مبكراً للأمام معتمداً على الفلسطيني شهاب القنبر ومن خلفه منذر أبو عمارة، في الوقت الذي تحرك به أنس العوضات ومهند أبو طه من الأطراف لإسناد العملية الهجومية، وهو ما قابله السلط بانضباط دفاعي واضح مستثمراً التحرك السريع للاعبيه، في منطقة الوسط واستغلال بطء لاعبي الوحدات في عملية البناء الهجومي.
الوحدات بحث من كافة المحاور عن تسجيل هدف يريح به الأعصاب، ولكن تمرس لاعبي السلط أجبر “الأخضر” على التسديد من الخارج ليتمكن أحمد سمير من تسجيل الهدف الأول بعدما أعاد له الكرة شهاب القنبر من داخل المنطقة المحرمة سددها سمير لتفلت من يدي معتز ياسين وتستقر في الشباك د.28.
الوحدات لم يهدأ ورفع من رتمه الهجومي في المقابل كان السلط يبحث عن تسجيل هدف التعادل ليسدد محمد حسين كرة قوية التقطها الفاخوري ببراعة، ووسط هدير هجومي للوحدات تمكن شهاب القنبر من إضافة الهدف الثاني برأسية بارعة عند د.44 في شباك معتز ياسين، ليدخل الوحدات غرف الغيار مطمئناً على النتيجة والأداء.
وفي الشوط الثاني تعامل الوحدات بكل هدوء مع العاب السلط، باحثاً عن زيادة غلته التهديفية؛ في الوقت الذي سحب به الفرنسي جوميز ورقة منذر ابو عمارة وأشرك احمد الياس لينضم إلى الكاميروني بياتنغ في ضبط إيقاع الألعاب من متوسط الميدان على أن يتقدم أحمد سمير إلى جانب شهاب القنبر الذي طار خلف عرضية العوضات الذكية ودك الكرة برأسه الهدف الثالث عند د.62، بعدها تحرك القنبر وواجه المرمى ليتعرض للإعثار داخل المنطقة المحرمة ليتحصل على ركلة جزاء نفذها فراس شلباية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى معتز ياسين.
الوحدات لم يهدأ وواصل بحثه عن تسجيل هدف رابع ولكن سوء التقدير وتسرع لاعبيه لم يكتب له أن يمضي كما هو مخطط له، لتأتي صافرة النهاية بفوز وحداتي مستحق بثلاثية نظيفة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"