شباب الأردن يواجه السلط في افتتتاح الجولة “3” من دوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز –

تنطلق غدا الخميس ، منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لموسم 2022، والتي تقام مبارياتها عند العاشرة والنصف مسا، حيث تسعى غالبية الفرق لحصد النقاط مبكرا قبل فوات الاوان، من اجل تأمين الحماية.

ويستقبل السلط نظيره شباب الأردن، مساء غدا الخميس على ستاد عمان الدولي، يحتل شباب الأردن المركز السادس بـ “3” نقاط حصدها من فوزه على الجزيرة “3-2″، فيما خسر لقاءه الأول أمام الحسين إربد “0-2”.

فيما يلتقي الجزيرة مع معان الجمعة على ذات الملعب، ويحتل  الجزيرة في المركز الأخير بلا نقاط من خسارتين أمام شباب العقبة “0-1” وشباب الأردن “2-3”.

ويلتقي الحسين مع الرمثا مساء السبت، على ستاد الحسن في إربد،ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد “4” نقاط، وسيجتهد في سبيل المحافظة على الصدارة عبر التمسك بالفوز.وكان الرمثا قد استقر بالمركز الخامس برصيد “3” نقاط حيث استهل مشواره بالخسارة أمام الفيصلي بهدف قبل أن يفوز على الصريح 4-2.

فيما يواجه الفيصلي نظيره مغير السرحان مساء الأحد على ستاد عمان،ويمتلك الفيصلي “4 نقاط” ليتشارك مع الحسين إربد وشباب العقبة في الصدارة، حيث فاز على الرمثا في بداية المشوار “1-0” ثم تعادل مع سحاب بدون أهداف.ويحتل مغير السرحان المركز الثامن برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادله مع سحاب “2-2” فيما تم تأجيل لقاءه أمام الوحدات بسبب مشاركة الأخير آسيوياً.

على أن تختتم منافسات الجولة الاثنين بمواجهة الصريح مع سحاب، على ستاد الحسن.حيث يحتل المركز الرابع بـ “3” نقاط ،وكان سحاب استهل مشواره في البطولة بتعادلين أمام مغير السرحان “2-2” ثم أمام الفيصلي بدون أهداف

ويتصدر الحسين، شباب العقبة، الفيصلي، ترتيب الفرق برصيد 4 نقاط، ثم الصريح، الرمثا، شباب الأردن 3 نقاط، سحاب 2، مغير السرحان، السلط، معان نقطة واحدة، والوحدات والجزيرة بدون نقاط.

يذكر أن فريق الوحدات يحتجب عن الأسابيع الثلاثة الأولى بدوري المحترفين، لمشاركة ممثل الكرة الأردنية بدوري أبطال آسيا خلال الفترة من 7-27 نيسان الجاري، على أن تحدد مواعيد مبارياته الثلاث لاحقاً.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة