سحاب يقلق شباب الأردن ومعان يزيد أوجاع البقعة

ستادكم نيوز – واصل فريق سحاب تقديم عروضه القوية وحصد النقاط بحثا عن منطقة الأمان، وذلك بعد تغلبه على شباب الأردن بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي اقيم اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

سجل لسحاب، يزن النعيمات من ركلة جزاء بالدقيقة 10، وأحمد عبد الحليم من ضربة حرة مباشرة  بالدقيقة 73.

وبهذا الفوز تقدم فريق سحاب للمركز الثامن برصيد 16 نقطة، فيما ظل شباب الأردن سادسا بـ18 نقطة، واصبح في وضع مقلق وقريبا من الفرق التي تسعى للهروب من شبح الهبوط بعد أن كان في صدارة الفرق.

وفي مباراة اخرى تقدم فريق معان خطوة مهمة للأمام اثر فوزه على البقعة بهدفين دون رد، في المواجهة التي شهدها ملعب ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

سجل هدفي معان مهاجمه عدي القرا في الدقيقة الثالثة، عندما تابع ضربة حرة مباشرة داخل منطة الجزاء، ليركن الكرة بقدمه داخل الشباك.

وأضاف المدافع التونسي بصفوف معان الهدف الثاني، مستثمرا ضربة ركنية ليدك الكرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز يقفز فريق معان للمركز التاسع برصيد 14 نقطة، فيما ظل البقعة في ذيل الترتيب بدون أي نقطة، وبات يقترب أكثر من الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى.

إلى ذلك تختتم مواجهات الجولة 14 غدا السبت، حيث يستضيف فريق الحسين اربد ضيفه الجزيرة على ستاد الحسن بمدينة اربد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي