زعترة يعود لفريق الوحدات

ستادكم نيوز –  وقع المهاجم محمود زعترة على كشوفات الوحدات رسميا لتمثيله خلال الفترة المقبلة، وتحديدا إياب دوري المحترفين لكرة القدم وبطولة كأس الأردن لكرة القدم.
وجرى حفل التوقيع في مجمع النادي الرياضي بغمدان بحضور أمين السر عبد القادر أبو نصرة ومساعد مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية وإداري الفريق الأول محمد جمال، ومسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية والمستشار القانوني الدكتور ناصر العمرة.
ويأتي التعاقد مع زعترة بناء على تنسيب المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع الذي يرى حاجة للتعاقد مع هذا اللاعب لتعزيز الخط الأمامي.

وكان زعترة العائد من رحلة الاحتراف الخارجية استهل مشواره بالفئات العمرية بفرق الفيصلي عندما استقطبه الراحل محمد اليماني من المنتخبات المدرسية، قد مثل الوحدات في فترة سابقة مثلما لعب لعدة أندية منها الجزيرة والرمثا والسلط.

وجاء استقطاب الوحدات لزعترة (المشاكس ) في العمق الهجومي بعد افتقاره لجهود السنغالي انداي الذي تعرض لاصابة منعته من مشاركة الفريق لفترة طويلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي