رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالبحرين.. نقل مباشر لعيد الإعلاميين العرب عبر منصة الأحمر الرياضية

لجنة الإعلام الرياصي – جمعية الصحفيين البحرينية

ستادكم نيوز – وقعت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية اتفاقية إعلامية مع منصة الأحمر الرياضية لرعاية عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الذي سيقام على أرض المملكة خلال الفترة القادمة تحت إشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ووسط توقعات بحضور إعلامي كبير من مختلف الدول العربية.

وحضر توقيع الاتفاقية رئيس لجنة الإعلام الرياضي أحمد كريم، والرئيس التنفيذي لمنصة الأحمر أحمد العامر.

وعبر رئيس لجنة الإعلام الرياضي أحمد كريم عن أهمية مثل هذه الشراكة والاتفاقية خصوصا مع ما يلعبه الإعلام الحديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأضاف: “نؤمن في لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية بضرورة التحول الرقمي في مجال الصحافة الرياضية نظرا للانتشار الواسع الموجود على الساحة في هذه الفترة”.

وأشاد كريم بمبادرات منصة الأحمر ونشاطها اللافت على مستوى تغطية الأنشطة المحلية والعربية بتواجدها المستمر في قلب الحدث، مؤكدا أن لجنة الإعلام الرياضي تبحث عن شراكات إعلامية في سبيل تحقيق الانتشار والتفاعل مع النشاطات والفعاليات التي تقيمها.

وبدوره، كشف العامر عن أهم وأبرز بنود الاتفاقية ومن خلالها ستقوم المنصة بنقل وقائع الاحتفالية على الهواء مباشرة بحسابها الخاص، بالإضافة إلى نشر جميع الأخبار الخاصة بالحدث الإعلامي والعربي أولا بأول من خلال التركيز على أهم وأبرز الجوانب الخاصة بالفعالية، مؤكدا العامر أن الحدث الإعلامي يعتبر من الفعاليات الكبيرة في ظل تواجد نخبة من الإعلاميين العرب وحضور كبير من مختلف الدول العربية.

وقال العامر أن المنصة الإعلامية أيضا ستساهم في تصميم الكتيب الخاص بالحدث، بالإضافة إلى رصده وتوثيقه من خلال آراء المكرمين والمسئولين والقائمين على الفعالية العربية التي تحتضنها مملكة البحرين للمرة الثانية.

وواصل الرئيس التنفيذي لمنصة الأحمر كشف أبرز بنود الاتفاقية بقوله: “سنقوم في المنصة أيضا بوضع اعلان وعد تنازلي لعيد الإعلاميين العرب من أجل إبرازه بصورة لائقة”، مشيرا إلى أهمية الحدث الإعلامي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"