رئيس الرمثا يهدد بسحب اللاعبين من المنتخب الوطني

ستادكم نيوز – 

هدد رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي بسحب لاعبي الرمثا من صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم ، ومنعهم من المشاركة في  بطولة كأس العرب ، على ضوء عدم مشاركة البعض في المباريات التي خاضها الفريق في معسكره التدريبي في أوروبا ، وخص الزعبي بالذكر في منشوره  على صفحته الخاصة الذي وجهه للمدير الفني للنشامى عدنان حمد ، نجم الرمثا محمد  زريق “شرارة” ، مشيرا بأن لاعبي الرمثا ليسوا بحاجة إلى السفر، وتاليا ما كتبه المحامي عوني الزعبي:

نحن نعلم كل العلم بأنه لايحق لنا التدخل في عملك ، ولك كامل الصلاحيات باشراك ماتراه مناسباً من اللاعبين ، لكن ان يبقى لاعب نادي الرمثا (بطل الدوري) محمد أبو زريق (شراره) خارج الكشف في المباراة الاولى ، وفي المباراة الثانية تدرجه بالكشف ولاتقوم باشراكه فهذه كبيرة بحق لاعب بحجم شراره وكبيرة بحق بطل الدوري .
لاعبنا ليس بحاجة الى السفر والترفيه الى دولة درجة حرارتها تحت الصفر والبطولة القادمة سوف تقام في قطر الملتهبة الحرارة!!!!!!! ، وأيضاً حتى لا يتكلف الاتحاد مزيد من المصاريف الذي بات عاجزاً عن دفع مكافأة بطل الدوري ،هذه المكافاة التي يسالني عنها يومياً جماهير ولاعبي النادي الذين هم بأمس الحاجة لها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها جميع الاندية ، بل الان شراره وزملاءه بعد مشوارهم الطويل بالدوري بحاجة ان يكونوا بين اهلهم وذويهم ليأخذوا قسطاً من الراحة .
ونود اعلامك كابتن عدنان اننا ندرس موضوع عدم مشاركة جميع لاعبي نادي الرمثا بالمنتخب اعتباراً من صباح غداً الاربعاء 16/11/2021، وبالتالي عدم مشاركتهم في بطولة كأس العرب .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس