ذهبيتان وفضيتان وبرونزيتان للأردن في كأس العرب للريشة الطائرة

ستادكم نيوز –

حقق منتخبنا الوطني للريشة طائرة نتائج مميزة في بطولة كأس العرب السادسة للريشة الطائرة للعموم والتي اختتمت يوم أمس الإثنين في البحرين وذلك بحصول منتخبنا على ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين خلال منافسات البطولة والتي شهدت مشاركة ٥٤ لاعباً ولاعبة مثلوا ١١ دولة عربية.

ونجحت اللاعبة دموع عمرو في نيل ذهبية فردي السيدات بعد فوزها في ثمن النهائي على اللاعبة الأولمبية المصرية ضحى هاني (٢-١) ومن ثم على اللاعبة الإماراتية هند آل جناحي (٢-٠) في الدور ربع النهائي ومن ثم فازت على زميلتها في المنتخب الوطني، مرح عمر (٢-١) في الدور نصف النهائي وفي النهائي فازت “عمرو” على الجزائرية حلا البوكساني (٢-٠) لتُحقق اللقب وتتوج بالميدالية الذهبية فيما نالت زميلتها مرح عمر الميدالية البرونزية بعد تحقيقها ٣ انتصارات.

كما حققت اللاعبتان دموع عمرو ومرح عمر ذهبية زوجي السيدات بعد الفوز في ربع النهائي على لاعبتا البحرين (٢-٠) وفي نصف النهائي على لاعبتا السعودية (٢-٠) وفي النهائي على لاعبتا الجزائز (٢-١).

ونال بهاء الشنيك فضية منافسات فردي الرجال حيث افتتح مشواره بالفوز على البحريني إلياس جعفر (٢-٠) في دور الـ ٣٢ ومن ثم فاز على المصري آدهم الجمل – بطل أفريقيا والذي شارك في أولمبياد طوكيو – بنتيجة (٢-٠) في دور الـ ١٦ وبعد ذلك فاز على الجزائري عادل عبدالعزيز (٢-٠) في الدور ربع النهائي وواصل “الشنيك” انتصارته وفاز في نصف النهائي على السوري أحمد الجلاد قبل أن يخسر في النهائي أمام البحريني عدنان ابراهيم بنتيجة ١-٢.

كما حقق الثنائي بهاء الشنيك ودموع عمرو فضية منافسات الزوجي المختلط بعد فوزين على العراق والجزائر وخسارة النهائي أمام ثنائي مصر.

ونال كذلك الثنائي عز الدين أبو عرة وبهاء الشنيك برونزية منافسات زوجي الرجال بعد فوزين على ثنائي العراق والبحرين وخسارة نصف النهائي أمام ثنائي الجزائر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ...