خوري ينتقد أداء “النشامى” ويهاجم فيتال ويستفرب غياب نجوم الفيصلي

ستادكم نيوز – وجه رئيس نادي الوحدات وعضو الهيئة التنفيذية  لاتحاد كرة القد الأسبق طارق خوري انتقادات لاذعة للمنتخب الوطني لكرة القدم على ضوء الاداء والشكل الذي ظهر فيه خلال مباراة الفريق أمس مع منتخب نيبال ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة التي تقام حاليا في الكويت  والتي فاز بها بنتيجة 3-0 ، واصفا المنتخب الوطني في منشور على صفحته الخاصة ، بأنه يفتقر لاشياء كثيرة من اللعبة في الوقت الذي يحظى بدعم كبير من رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي.

كما هاجم المدير الفني للنشامى البلجيكي فيتال قائلا بأنه لا يملك أي شيئ لتطور المنتخب، وتاليا ما جاء في منشور خوري:

(للأسف منتخبنا الوطني لا شكل ولا تكتيك ولا أداء ولا خطط، علماً أنه يملك أفضل لاعبين بأسيا وحائز على دعم سمو الامير علي الا محدود. منتخبنا بحاجة الى هزة قوية قبل فوات الأوان وخسارة سنين من التجهيز والدفع لمدرب لا يملك شيئ ليعطيه).

وكان خوري وفي منشور أخر أمس تساءل حول عدم مشاركة نجوم الفيصلي في مباراة الفريق مع نيبال قائلا: كم عدد اللاعبين من الفيصلي في صفوف المنتخب ولماذا لم يشارك اي لاعب في هذه المباراة.

وسبق لخوري وقبل أيام ايضا ولحظة اخفاق الفيصلي بالتأهل في كأس الاتحاد الآسيوي وقد امتدح فريق الفيصلي وقال على صفحته الخاصة،  أنه الافضل حاليا منذ عام 2006 ، واضاف متسائلا : لكن اين الخلل …في الروح عند اللاعبي…. ام في الجهاز الفني… ام في إدارة الإدارة، مشيرا أن العلاج يأتي عند معرفة الأسباب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة