حمد: مواجهة إسبانيا هي ضمن أهدافنا للتحضير لتصفيات كأس العالم ونهائيات آسيا

ستادكم نيوز –

قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني العراقي الدكتور  عدنان حمد ، أن مواجهة إسبانيا وديًا، المقرر إقامتها غدًا الخميس، على ستاد عمان الدولي، تعد أمرًا مهمًا لفريق كرة القدم الوطني.

وأضاف حمد، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء: “نسعى للخروج بأكبر فائدة أمام فريق يعد من أفضل الفرق على مستوى العالم وفي طريقه للمونديال، وهو مرشح للمنافسة على اللقب”.

وأكمل: “المواجهة ستعطي لاعبي الأردن الثقة، وهي ضمن أهدافنا للتحضير لتصفيات كأس العالم ونهائيات آسيا 2024”.
وأوضح: “نتمنى أن يخرج منتخب إسبانيا من المباراة دون أي إصابات، سنلعب بشرف، ونشعر بهذه الأمور وتحدثنا مع اللاعبين، سنلعب مباراة نظيفة ونقبل بأي وضع بالنسبة لنتيجة المباراة”.
وتابع: “اللاعبون على أتم الجاهزية وهم بشوق كبير لخوض المواجهة، وسبق أن لعب الأردن أمام إسبانيا في كأس العالم للشباب 2007، وبعد سنوات طويلة سيتجدد اللقاء على صعيد فئة الرجال”.
وأشار حمد إلى أن المنتخب الأردن يخطط للعودة إلى الواجهة بعدما كان يحتل المركز الأول على مستوى عرب آسيا، وكذلك يتطلع لتحسين موقعه على التصنيف الدولي وقد بدأنا بالعودة إلى ما نريد في الفترة الماضية.
وشدد حمد على أن: “منتخب الأردن سيجتهد في سبيل التأهل لكأس العالم في النسخة المقبلة، واليوم بداية التفكير لتحقيق هذا الحلم في الوصول إلى المونديال”.

وأردف: “لم نستدع أمين الشناينة للتشكيلة وهو هداف الدوري، ولم نستدعيه باعتباره سيشارك مع منتخب الشباب في نهائيات آسيا، وكذلك  بالنسبة لمهند أبو طه”.

بدوره، قال قائد منتخب الأردن أنس بني ياسين: “لعبت في مباراة 2007، وأتشرف أن أتواجد من جديد للعب أمام إسبانيا على صعيد الفريق الأول، وهذا وسام وشرف على صدري وأفتخر في خوض المباراتين في كل مكان”.

ولفت بني ياسين إلى أن لاعبي منتخب الأردن متحمسون للظهور أمام بطل العالم 2010، وتقديم كل ما لديهم لتحقيق النتيحة المأمولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية