حمد: التركيز ينصب على بناء فريق (النشامى) من الوجوه الشابة

ستادكم نيوز –

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب عدنان حمد، تأهباً لمواجهة نظيره الماليزي عند السادسة مساء بعد غدٍ الأربعاء 6 تشرين الأول، في افتتاح البطولة الثلاثية الودية التي يشارك بها أيضاً منتخب أوزبكستان.

وأجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الاثنين على ملعب الكرامة، بمشاركة (22) لاعباً من قائمة الـ26 التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، بانتظار التحاق لاعبي فريق السلط وحمزة الدردور بالتجمع غداً.

بدوره، أكد مدرب النشامى في حديثه لوسائل الإعلام قبل بدء التدريبات، أهمية المشاركة في البطولة الثلاثية، والتي تأتي في إطار برنامج الإعداد لخوض كأس العرب “فيفا 2021″، مع تواصل مرحلة الوقوف على مستوى وجاهزية اللاعبين.

أضاف: نحرص على استمرار أجندة الموسم، ونلتزم بأيام فيفا المعتمدة لضمان استمرارية البطولات المحلية.. بدأنا مرحلة التحضير عبر معسكر البحرين الشهر الماضي، ونستعد حالياً لخوض بطولة ودية في العاصمة عمان، قبل اختتام التحضيرات لكأس العرب الشهر المقبل بمعسكر في أوروبا.

ولفت حمد إلى أن نهج الجهاز الفني للنشامى خلال الفترة الحالية يرتكز على بناء فريق نواته من الأسماء الشابة، مع تواجد عدد قليل من عناصر الخبرة، ضمن عملية الإحلال والتبديل بشكل تدريجي، لتحضير منتخب تنافسي قوي قادر على الاستمرار والعطاء خلال السنوات القادمة.

وختم حديثه: نفتقد بعض الأسماء في التجمع الحالي، مع التحاق عدد من اللاعبين مع المنتخب الرديف في مشاركته في بطولة غرب آسيا بالسعودية، إلى جانب إصابة بعض اللاعبين.

في المقابل، يجري المنتخب تدريبه الأخير غداً، استعداداً للقاء نظيره الماليزي والذي وصل إلى عمان وبدأ تدريباته منذ السبت الماضي.

كما وصل المنتخب الأوزبكي إلى الأردن ظهر أمس، تأهباً لمباراته الأولى في البطولة أمام ماليزيا السبت القادم، قبل مواجهة النشامى على ستاد عمان مساء الثلاثاء.

وتضم قائمة النشامى اللاعبين: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، مصطفى كمال، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، عدي الصيفي، ياسين البخيت، أحمد اسريوة، محمود المرضي، محمد أبو زريق “شرارة”، موسى التعمري، أنس العوضات، بهاء فيصل، علي علوان والدردور.

وتأتي البطولة الثلاثية الودية في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر القادم، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر القادم يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا 16 منه في منسيك.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً