حكيم شاكر: استقالتي من الفيصلي سببها التكتلات والتقاطعات

ستادكم نيوز – كشف المدير الفني السابق لفريق الفيصلي العراقي حكيم شاكر ، الأسباب الحقيقية التي اجبرته على تقديم استقالته من تدريب الفريق بالرغم من أنه لم يمض على تعاقده مع الفريق أكثر من أسبوع بقليل، مشيرا بأن السبب الرئيسي وجود تقاطعات وتكتلات بين طرفين بالنادي الفيصلي ساهمت بسرعة الاستقاله وبالتالي صعوبة العمل في مثل هذه الاجواء.

ونفى الحكيم في مقابلة مع قناة آفاق التلفزيوينة العراقية  ، بأن يكون قد تعرض لمؤامرة ابعدته عن تدريب الفيصلي، ونوه بأنه لعب 3 مباريات خسر واحدة منها ، وآثر الاستقالة والابتعاد .

وابدى شاكر عتبه على العراقيين الذي يحالون تشويه سمعته في الخارج والداخل ، وأوضح بأن هؤلاء كانوا يبثون الرسائل حتى للفرق التي يواجهها ، مستغربا هذه التصرفات ، وأكد أن هؤلاء يتم تحريضهم للعمل ضده وغالبيتهم من وزارة الشباب .

والمعروف ان وزير الشباب العراقي حاليا هو اللاعب الدولي الاسبق وكابتن العراق عدنان درجال الذي سبق له اللعب معا مع حكيم شاكر في المنتخب العراقي.

وبهذا الخصوص تواصل موقع (ستادكم نيوز) اليوم الاربعاء مع بعض المعنيين في وزارة الشباب العراقية لمعرفة حقيقة الاتهامات التي اطلقها الحكيم ، وهل هناك خلافات بين الحكيم ودرجال ، حيث تم التأكيد بوجود خلافات كبيرة وعميقة بين حكيم ودرجال، واضاف هذا المصدر بأن هذه الاتهامات التي اطلقها حكيم شاكر باطلة وهي تعبر عن افلاس صاحبها.

وكان المدير الفني المستقيل حكيم شاكر أعلن لحظة استقالته بأنه هذه الاستقالة تمت لظروف عائلية خاصة في العراق، في حين ما صرح بهد للقناة التلفزيوينة العراقية يختلف تماما.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع