جزاء ملغى واحتجاج…معان يبدد طموح الفيصلي ونقطة للبقعة

ستادكم نيوز –

افلت فريق الفيصلي من خسارة كادت تلحق به أمام نظيره معان في ظل الفرص المتعددة التي لاحت للاعبي معان لا سيما في الدقائق الاخيرة ، بالرغم من ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم ادهم مخادمة لمصلحة الفيصلي بحجة أن تسديدة السيفي ضربت بيد مدافع معان وليس ظهره ،واحتج عليها لاعبو معان بشدة وتراجع عن احتسابها بعد التشاور مع المساعد وحكم المرمى اتخذ المخادمة القرار الجرئ بالغاء الركلة التي احتسبها بالوقت بدل الضائع وسار اللفيصلي لاعبين واداريين على نفس النهج بالاحتجاج الشديد ايضا ، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على ملعب الأمير محمد ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين.

الفيصلي الذي لم يقدم ما هو متوقع منه او على الاقل اشبه ما قدمه أمام الرمثا ببطولة الكأس ، استطاع التقدم بهدف أحمد العرسان الذي استثمر تمريرة عبدالله خالد عوض النموذجية وسدد بقوة بالدقيقة 18 بيد أن خالد البري كشف عن تعددد الفجوات وترهل الخط الخلفي وادرك هدف التعادل بعد أن استغل الدربكة أمام مرمى عبدالله الزعبي ليسدد بقوة بالدقيقة 55.

وبعد اطلق المخادمة صافرة النهاية اقتحم الملعب عددا من الاداريين والمدربين للاحتجاج على الحكم لتراجعه عن احتساب ركلة الجزاء ، وتخل بعض اللاعبين لثني الاداريين عن الوصول للحكم الذي احاط به رجال الأمن لحمايته وخرج ايضا بنفس المشهد.

وبهذه النتيجة واصل الوحدات تلقي الهدايا بعد أن اصبح رصيد الفيصلي 27 نقطة بالمركز الرابعـ  فيما رفع معان رصيده إلى 15 نقطةوالترتيب التاسع.

وفي مباراة أخرى تعادل البقعة مع شباب الأردن بنتيجة 1-1 على ستاد عمان ليقطف البقعة أول نقطةسجل شباب الأردن هدف السبق بالدقيقة 11 بواسطة حمزة النعيم، وسجل للبقعة هدف التعادل بسام دلدوم بالدقيقة 33. نقطة فيما اصبح رصيد شباب الأردن 16نقطة بالترتيب السادس.

إلى ذلك تختتم منافسات الجولة الأحد، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الجزيرة مع سحاب عند السادسة مساء على ستاد عمان، ويحل الوحدات ضيفاً على الجليل عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد، وفي التوقيت ذاته يلتقي شباب العقبة مع الحسين على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي