تغريدة سعودية مستفزة جداً!!…صعود لمؤشر “الأخضر” وهبوط سهم القطري في بورصة دوري أبطال آسيا!

محمد الحتو

ستادكم نيوز -“الوحدات الأردني يكسب السد بكامل نجومه الذين يشكلون نسبة 90% من منتخب قطر بنتيجة 3-1 وهذا يدل على أن البطولة ضعيفة”..
هكذا غرّد إعلامي سعودي يتابعه الآلاف على “تويتر” وكان ذلك استنتاجه وتحليله لصعود المؤشر “الأخضر” وهبوط سهم القطري في بورصة دوري أبطال آسيا!.
مشجعون كثر -ليس من أنصار الوحدات فحسب وإنما سعوديين أيضاً- استشاطوا غضباً من التعليق المثير للدهشة وردوا عليه!.
ونشد على أياديهم.. عندما يكسب فريق لا يبلغ “مواصيلك” في الإمكانات المالية أو واحد بالمئة من مستوى صرفك على اللاعبين وقدرتك الشرائية للمحترفين فإنه يستحق الثناء وتسليط الضوء على دوره البطولي في الفوز وبنتيجة صريحة بدلا من تهميشه والخروج باستنتاج غير مفهوم المآرب!!.
المثير للريبة أن حسابه خلا من أي تعليق حول الهزيمة التاريخية للغرافة القطري أمام شباب الأهلي الإماراتي 2-8، إذ لم يتحدث بحرف واحد عن ضعف البطولة من هذه الزاوية التي قد نجد له مخرجاً فيها!.
المهم أن عدداً من الجماهير الوحداتية -ورغم “فيصلاويتي”- رددنا بما فيه الكفاية وتحدثنا عن دور الوحدات وجمهوره في إضفاء رونق خاص للبطولة خصوصا ان مشجعيه يحضرون المباريات بكثافة بما يفوق أغلب الأندية المشاركة في المسابقة! وهو ما أسبت في الحديث عنه وسائل إعلام سعودية يتقدمها صحيفة الشرق الأوسط.
أخيراً .. البطولة الآسيوية لم تكن في السنوات الأخيرة قوية كفاية وليست دوري أبطال أوروبا أو حتى إفريقيا لكي يتحدث عن ميزان قوتها الذي اختل بمجرد فوز الوحدات لتصبح ضعيفة بسببه!!.

*إعلامي أردني يعمل في الإمارات -سبق له العمل في جريدة العرب اليوم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية