تسمية القائمة….منتخب الشباب يواجه تركمنستان بالتصفيات الآسيوية

ستادكم نيوز –

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت20، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، قائمة اللاعبين لخوض التصفيات الآسيوية، والتي تقام خلال الفترة من 10 حتى 18 أيلول الجاري، على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب في عمان. وضمت القائمة 23 لاعبا: مراد الفالوجي، سيف الدين نصيرات، عبد الرحمن محمد، زيد الأصفر، هاشم المبيضين، بكر كلبونة، عاصم أبو التين، سيف الدين درويش، يوسف حسان، سلطان الشياب، علي العزايزة، قصي المنصوري، زكريا عمرو، أمين الشناينة، إبراهيم نوفل، صهيب القاضي، علاء دية، مهند أبو طه، محمد رائد، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، أحمد أيمن، معاذ العليمات.

بدوره، جدد مدرب المنتخب إسلام ذيابات تأكيده على أهمية استضافة التصفيات بالأردن، ما يعزز فرص التأهل للنهائيات القارية، “دعم ومساندة الجماهير يعد عامل رئيسي لتحقيق تطلعاتنا”.

وأضاف ذيابات: إقامة التصفيات خارج أيام الفيفا يشكل عائق كبير لدينا، في ظل تعذر التحاق بعض اللاعبين بالتجمع لحين بدء المباريات الرسمية، حيث ينتظر انضمام عدد من الأسماء بالمنتخب قبل يوم واحد فقط من اللقاء الافتتاحي.

وكان المنتخب أجرى تدريباً مساء اليوم الإثنين ، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، وأعقبه الدخول بمعسكر داخلي، تأهبا لخوض المنافسات.

ويشارك المنتخب بالتصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الرابعة، إلى جانب الصين تايبيه، سوريا، تركمانستان، وجزر شمال ماريانا.

ويفتتح المنتخب مشواره بلقاء تركمانستان عند التاسعة مساء الإثنين 12 الجاري، ثم مواجهة جزر شمال ماريانا الأربعاء 14 بنفس التوقيت، ويلتقي سوريا الجمعة 16 ذات الوقت، ويختتم مشواره بالتصفيات بلقاء الصين تايبيه الأحد 18 نفس التوقيت.

ويشارك في التصفيات 44 منتخبا تم توزيعهم على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، بحيث ضمت 6 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 4 مجموعات 5 منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023 المقامة في أوزبكستان، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

ويأتي احتضان الاتحاد الأردني للتصفيات، استكمالاً لسلسلة من الاستضافات لأبرز المحطات الدولية والقارية والاقليمية، على ضوء النجاحات اللافتة التي حققها خلال استقبال وتنظيم العديد من البطولات والمحطات الهامة، على امتداد السنوات الأخيرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج