تتويج أندية بطولة القدس والكرامة على استاد فيصل الحسيني..غدا

ستادكم نيوز –

اكدت اللجنة المنظمة لبطولة القدس والكرامة المنبثقة عن الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم، أن تتويج الأندية الأربعة التي وصلت إلى المربع الذهبي سيتم يوم الثلاثاء المقبل، تحت رعاية الملك عبد الله الثاني بن الحسين وفخامة الرئيس محمود عباس، على أرض استاد فيصل الحسيني في الرام بعد نهاية اللقاء مباشرة.
وسيجمع اللقاء النهائي نادي الوحدات الأردني وجبل المكبر الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القدس، وسط حضور شخصيات رسمية ورياضية، فيما تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والثالث مكرر يوم الثلاثاء أيضا في تمام الساعة الثانية بتوقيت القدس على ملعب الجامعة العربية الامريكية.
وأشارت اللجنة المنظمة في بيان صحفي اليوم الأحد إلى أنه بعد انتهاء التتويج سيقام حفل تكريم خاص بدعوة من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب في فندق الكرمل بمدينة رام الله، في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القدس، حيث سيتم تكريم الفرق التي وصلت إلى نصف نهائي البطولة، إضافة لتكريم الشركاء والشركات الراعية وكل من ساهم في نجاح هذا الحدث.
وسيتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات تشمل كلمات متعددة من بينها كلمات للأندية المشاركة والشركات، إضافة للعديد من الفقرات الفنية الشعبية والوطنية.
ووجه الفريق الرجوب، الدعوة لوسائل الإعلام وللجماهير لحضور مجريات
لقاء تحديد صاحب المركز الثالث مكرر واللقاء الختامي للبطولة ودعم الأندية المشاركة في هذه البطولة التي حملت في طياتها رسائل الدعم والمساندة من الشعب الأردني الشقيق للشعب الفلسطيني.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"