بغياب الأردن….بطولة كأس العرب لكرة الصالات 2022 تنطلق غدا

ستادكم نيوز – 
بحضور الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي، عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022، اليوم الأحد، اجتماعا لها بحضور جميع أعضاء اللجنة، رحب خلالها الدكتور رجاءالله السلمي بأعضاء اللجنة ووفود المنتخبات المشاركة في البطولة، وتمنى للجميع التوفيق في مهامهم العملية بما يسهم في نجاح البطولة.

وتناول اجتماع اللجنة المنظمة لائحة البطولة، حيث تم الاطلاع عليها وعلى ما تضمنته من أنظمة تتعلق بإدارة وتشغيل المباريات في الجوانب الإدارية والفنية والتحكيم وفي الجوانب الإعلامية، بالإضافة للوقوف على آخر استعدادات اللجان المعاونة للبطولة.

تلى ذلك اجتماع للجنة الحكام برئاسة عبدالرحمن الأحمري مع جميع الحكام المكلفين بإدارة مباريات البطولة، وتخلل هذا الاجتماع استعراض لائحة البطولة والوقوف على جاهزية الحكام.

كما عقد اجتماع تنسيقي لممثلي المنتخبات لاعتماد أهلية اللاعبين واعتماد ألوان المنتخبات الرسمية، وإطلاع ممثلي المنتخبات على لائحة البطولة.

وتنطلق غداً الاثنين، أولى منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات للمنتخبات 2022، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 20 إلى 28 يونيو الحالي، باستضافة الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمشاركة منتخبات المغرب ومصر والكويت والسعودية وليبيا والعراق والجزائر وفلسطين وموريتانيا والصومال.

وفي انطلاقة المجموعة الأولى، يلتقي منتخب المغرب مع منتخب الكويت في الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع منتخب الصومال في الرابعة والنصف عصرا بنفس التوقيت.

وفي الجولة الأولى من المجموعة الثانية، يلتقي منتخب مصر مع منتخب العراق في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما سينتظر منتخب الجزائر حتى الجولة الثانية ليستهل مشواره في البطولة.

في المجموعة الثالثة يختتم منتخب السعودية مباريات اليوم في كأس العرب لكرة قدم الصالات حين يواجه منتخب فلسطين في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما سينتظر منتخب ليبيا حتى الجولة الثانية ليخوض أولى مبارياته في البطولة.

ويشار إلى أن الأردن يغيب عن المشاركة في هذه البطولة، مثلما تغيب عن المشاركة ايضا عن بطولات غرب آسيا للرجال والسيدات التي اقيمت في الكويت والسعودية، حيث يغيب هذا النشاط عن اجندة اتحادنا مثلما تغيب ايضا الكرة الشاطئية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"