بعثة الوحدات تتوجه إلى فلسطين للمشاركة ببطولة القدس والكرامة

ستادكم نيوز –

غادرت صباح اليوم السبت بعثة فريق الوحدات الأول إلى فلسطين للمشاركة في بطولة القدس والكرامة الثانية بكرة القدم بمشاركة أندية الفيصلي من الأردن وجبل المكبر وهلال القدس من فلسطين، والمزمع إقامتها على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في رام الله اعتبارا من يوم الإثنين القادم.
وضمت بعثة الوحدات كلا من د.بشار حوامدة رئيسا للوفد، وزياد شلباية مديرا لنشاط الكرة وبسام شلباية المنسق الإعلامي للفريق، والجهازين الفني والإداري و25 لاعبا من الفريق الأول.
ويطمح الوحدات إلى مواصلة الحفاظ على لقب البطولة التي حقق لقبها في النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي بعدما تغلب على جبل المكبر في المشهد الختامي بنتيجة 4-2.
وسيلتقي الوحدات في أولى مبارياته نظيره الفيصلي في اللقاء الذي سيقام في الساعة السادسة من مساء يوم بعد غد الاثنين على ستاد فيصل السيني في منطقة الرام..
وستغادر اليوم ايضا بعثة النادي الفيصلي إلى هناك ، فيما يتوقع أن يغادر الوفد الإعلامي والاداريين بالاتحاد والحكام يوم غدا الاحد.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة