بحضور الفايز وشرف… هيئة الرواد تكرم كوكبة جديدة من فرسانها

ستادكم نيوز 

تقدم دولة رئيس مجلس الأعيان السيد فيصل الفايز وسيادة الشريف فواز شرف أول وزير للشباب كوكبة من الشخصيات الرياضية، حرصت على حضور مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامتها هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب مساء السبت.

وتضمن الاحتفال عدة كلمات لكل من السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، وسيادة الشريف فواز شرف ورئيس مجلس الأعيان دولة السيد فيصل الفايز و د. شوقي العبداللات الذي تحدث نيابة عن المكرمين.

كما تخلل الحفل تكريم خمسة من الرواد مواليد عامي 1948 و1949 وهم : د. محمود اللوباني، د.شوقي العبدالات، عصام الدبيسي، محمود عبيد ووليد القباني، كما تم تكريم رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز ووزير الشباب الأسبق د. هاني الخصاونة ورئيس المجلس الأعلى للشباب الأسبق د. سامي المجالي ونائب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الفريق أول الركن المتقاعد العين د. غازي الطيب.

وأجمع المتحدثون والمكرمون والحضور على أهمية تعزيز دور هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية وما تقوم به َمن جهود ومبادرات لإبراز إنجازات وعطاء وتضحيات رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية على امتداد سلسلة من العقود.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي، فإن أسرة الهيئة ثمنت الدعم الكبير الذي تتلقاه من عدة جهات وفي مقدمتها اللجنة الأولمبية الأردنية، وزارة الشباب، رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين، تكية أم علي، المكتبة الوطنية، مدينة الحسين للشباب، مديرية شباب العاصمة وأسرة الإعلام الرياضي الأردني.

وقد تولى عرافة الحقل الزميل الإعلامي مدير اتحاد الإعلام الرياضي جواد سليمان.

صورة : الفايز وشرف وأبو الطيب يتوسطون المكرمين

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس