الوحدات يوقف شباب الأردن والفيصلي يرد العقبة

ستادكم نيوز – أوقف فريق الوحدات تقدم نظيره شباب الأردن وحرمه عن مواصلته لصدارة الدوري عندما دك مرماه باربعة أهداف مقابل هدف واحد ، والحق به الخسارة الأولى ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاحد على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة اسابعة من دوري المحترفين ، وبذلك يرفع الوحدات رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثالث وراء الرمثا والفيصلي وبفارق نقطة واحدة وله مباراة مؤجلة مع الفيصلي واخرى مع الرمثا ، في حين تراجع الشباب للمركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وكان الوحدات تقدم بهدف الكابتن محمد الدميري الذي قذف ركنية منذ أبو عمارة برأسه على يمين الجعيدي بالدقيقة 25 ، وتبعه أحمد سمير بالهدف الثاني بعد أن تناول كرة المحترف اللبناني سوني سعد على حافة الجزاء وسدد كرة مباغتة على يمين الجعيدي بالدقيقة 40.

وعاد منذ أبو عمارة وتبادل الكرة مع أحمد سمير ليفجر أبو عمارة قذيفه هائلة بمرمى الشباب معلنا الهدف الثالث بالدقيقة 60،

لينشط شباب الأردن بعد أن اكتشف متأخرا الثغرة الدفاعية بين قلبي الدفاع يزن العرب وأحمد ثائر فعبر خالد الدردور وواجه الحارس عبدالله الفاخوري ليسدد هدف الشباب الوحيد بالدقيقة 65 ، وعندما نشط الشباب لتقليص النتيجة كان أنس العوضات يتناول كرة شلباية ويرسلها امامية لابراهيم الجوابرة الذي تخطى بنانا وسدد بمرمى الجعيدي الهدف الرابع بالدقيقة 76.

وفي مباراة أخرى رد الفيصلي تقدم شباب العقبة بهدف السبق بثلاثية وذلك في المباراة التي جرت على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة السابعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وسجل ثلاثية الفيصلي محمد أبو زريق بالدقيقة 14 ومحمد العكش (54) وأحمد العرسان من علامة الجزاء بالدقيقة 74، فيما أحرز هدف شباب العقبة خالد الردايدة بالدقيقة 12.

وبهذه النتيجة يتقدم الفيصلي نحو الصدارة ليتشارك مع الرمثا، ولكل منهما 14 نقطة، فيما بقي شباب العقبة ثامنا بـ8 نقاط.

إلى ذلك تختتم المباريات يوم غدا الاثنين، عندما يلتقي الجزيرة مع معان عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند الثامنة والنصف مساء لقاء الجليل مع سحاب.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع