الوحدات يواصل استبعاد نجومه الواعدة ويستبدلهم بـ “المستوردين”

ستادكم نيوز – واصل فريق الوحدات تخليه عن نجومه الواعدة الذين ترعرعوا بين جدرانه منذ الصغر، في الوقت الذي يلجأ إلى استقطاب بعض اللاعبين من أندية اخرى ربما لم يكونوا بمستوى الطموح وينفق عليهم الكثير من الاموال وهو في الاصل يعاني من ضائقة مالية، وربما هذا يدل على التخبط في التخطيط ، وعدم دراية اصحاب القرار .

المشاهد كثيرة للوحدات ومتعددة واصبح يغذي العديد من الأندية بلاعبيه وهو بامس الحاجة لهم وربما القائمة تطول عندما نتطرق لهؤلاء الذي هاجروا إلى أندية اخرى لعدم حصولهم على الفرصة المناسبة، ولنذكر بعض الاسماء ، في مقدمته عائلة سريوة الذين اثبتوا موجودية كبيرة سواء بالفيصلي او بالسلط وحتى في سحاب، ايضا هناك عيسى السباح وحمد الاسمر وعبدالله ذيب وسمير رجا ومالك شلباية والقائمة تطول .

اسوق هذه المقدمة تعليقا على القرار الأخير بالاستغناء عن المهاجم الواعد شاهر شلباية لمصلحة السلط، وهو الذي تغنى به الجميع سواء من داخل الوحدات او خارجه.

اذا كانت المبررات منحه فرصة افضل في أندية أخرى، فلربما هذه مغالطة كبيرة لأن شلباية افضل من بعض الوجوه المستوردة ، ايضا اذا وصل اللاعب لصفوف المنتخب الأولمبي ولم يمنح الفرصة باللعب لشوط واحد فمتى يعتمد الوحدات على ابناءه ؟ ، وخلاف ذلك عليه اغلاق الاكاديميات وتدريبات فرق البراعم والناشئين والشباب والاتجاه للوجوه الجاهزة.

وأخيرا اود التذكير بأنه عندما استغنى الوحدات عن لاعبه أنس العوضات لمصلحة الجزيرة وظهر الأخير بصورة متميزة عندما حصل على الفرصة الكاملة استعاده الوحدات واشراكه بصورة اساسية في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، ومن اختاره فيتال لصفوف المنتخب الوطني ، وربما هذا يدل على عدم دراية البعض بعملية التقييم ولهذا لا نستبعد استقالة اللجنة الفنية بالوحدات لعدم منحها الصلاحيات الكاملة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب