الوحدات يكرم أبو زمع ورفاقه…شلباية: تصريحات اللجنة المؤقتة خطأ والأسمر يصفها بالمسيئة

ستادكم نيوز –

كرمت إدارة نادي الوحدات الجهاز الفني السابق لفريق الكرة الأول بقيادة عبد الله أبو زمع وجهازه المعاون اليوم الخميس في مقر النادي بمنطقة غمدان، بحضور رئيس النادي د.بشار حوامدة وأعضاء المجلس أمين السر عوض الأسمر، ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، والمنسق الإعلامي ومسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية.
وقدم حوامدة في كلمته الشكر والثناء للجهاز الفني السابق على الإنجازات التي تحققت في عهدهم لنادي الوحدات، مشيراً إلى أن كرة القدم تعطي من تعطيها، وليس دائماً يكون التوفيق حليف الجميع، معرجاً على عدد من الأندية العالمية التي صرفت الملايين من أجل بناء فرقها ولكن لم تحرز الألقاب، معتبراً أن خسارة الوحدات للقب الدوري لم يكن إلا بسبب سوء التوفيق وبفارق المواجهات.
وأضاف: “الإدارة الماضية عملت بكل جهد من أجل النادي وفريق الكرة الذي أبدع محلياً وظهر بشكل آسيوي بشكل مشرف للكرة الأردنية والعربية، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن”، وتمنى حوامدة على وسائل الاعلام الوحداتية كافة حذف كل شيء من شأنه الإساءة لهذا الجهاز الفني الذي قدم لنادي الوحدات قديماً وحديثاً وكانت بصمته واضحة في الإنجازات التي لطالما افرحت الجماهير الوحداتية الوفية.
من جانبه اعتبر المدير الفني السابق لفريق الوحدات عبد الله ابو زمع أن هذا التكريم يعتبر إنصاف للجهاز الفني، وقال: الجميع يعلم ما حدث مؤخراً، وهنالك افتراء كبير حصل بحقنا، وفي ذات الوقت نحن كجهاز فني نتحمل المسؤولية كاملة من جهاز فني وإدارة ولاعبين، والإنجازات دائماً ما تحضر كذلك الحال بالنسبة إلى الاخفاقات وعدم التوفيق فهما أمرين واردين في عالم كرة القدم”.
وأضاف: “اخر موسمين أحرزنا ثلاث القاب من أصل 6 حيث ذهبت الألقاب الثلاث الباقية ل3 أندية، لظروف كانت فوق طاقة الجهاز الفني واللاعبين ونحن تحاملنا على أنفسنا كثيراً، ولم نكن نميل لأي مجلس إدارة وكنا دوماً ما نتمنى التوفيق لأي مجلس إداري قادر على خدمة النادي؛ ووجب على الجميع أن يعلم بأن الإدارة الماضية غابت عنا في الفترة الحاسمة، وأكدت للجميع بأن الإدارة المنتخبة هي السند الحقيقي للنادي”.
وفي سياقٍ متصل أكد عضو مجلس الإدارة مدير نشاط الكرة زياد شلباية بأن التصريحات الأخيرة التي صدرت من مجلس الإدارة المؤقته تعتبر خطأ كبير، إذ أنها لا تضر عبد الله ابو زمع فقط وإنما تضر مسيرة نادي الوحدات ككل، وقال: “أبو زمع قدم الكثير لنادي الوحدات كمدير فني حيث حقق 8 بطولات كمدرب، و4 بطولات مع دراغان تاليتش، و7 بطولات وهو لاعب، وهذا الأمر وجب علينا كمجلس إدارة تكريم ابو زمع ولا يجب ان نلقي اللوم فقط على الجهاز الفني فقط.
وأضاف: نحن مع ابناء النادي سواء كان لاعباً أو مدرباً، واتمنى من مجلس الإدارة إلغاء كافة العقوبات التي وضعت على الجهاز الفني سابقاً”.
إلى ذلك عبر امين السر عوض الاسمر عن استياءه للحملة الكبيرة التي تعرض لها الجهاز الفني مؤخراً، معتبراً أن هذه الحملة أساءت لنادي الوحدات قبل الجهاز الفني واللاعبين، مشيراً إلى نادي الوحدات لطالما تعرض إلى هزات وكبوات، ولكنها لم ولن تؤثر ابداً على مسيرته الرياضية المظفرة؛ معرجاً على الدور الكبير الذي لعبه ابو كمدير فني للوحدات وما حققه وجب الوقوف عليه وتكريمه، وسوف نعيد الحق لكل شخص، ولن نسمح بالإساءة لأي شخص يمثل نادي الوحدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس