الوحدات يفقد فرصة المنافسة بخسارته أمام السد القطري

ستادكم نيوز -بالرغم من تجدد الخسارة أمام السد  0-2 ، سجلهما سانتي كازرولا د. (13) من ضربة جزاء ، عندما تعرض بغداد بونجاح للعرقلة من قبل مدافع الوحدات، يزن العرب، لينفذها كازورلا بنجاح على يسار الحارس الفاخوري وجل علي اسد الهدف الثاني (89). إلا أن الوحدات قدم افضل عروضه وربما كان يستحق التعادل على الاقل ، وربهذه الخسارة يبدة ان  آماله بالمنافسة للانتقال للدور التالي تلاشت، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة ضمن المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، على ملعب الأمير فيصل في الرياض، في انطلاق مرحلة الإياب من المنافسات، وبهذه النتيجة تجمد رصيد الوحدات عند نقطة واحدة في المركز الأخير، فيما رفع السد رصيده 7 نقاط، وتصدر النصر السعودي المجموعة برصيد 8 نقاط، بفوزه على فولاذ الايراني (5 نقاط) بنتيجة 2-0.

وكان الحكم الماليزي (الضعيف) فنيا طرد مدافع  الوحدات يزن العرب بالدقيقة 73 بعد نيله البطاقة الصفراء اولا.

الوحدات : عبدالله الفاخوري ، احمد الياس ، طارق خطاب ، يزن العرب ، فراس شلباية ، احمد سمير ، رجائي عايد
خالد عصام * صالح راتب * ابراهيم الجوابرة ،انداي.
لتبديلات : احمد ثائر بدلآ من فراس شلباية (60) منذر ابو عمارة بدلآ من ابراهيم الجوابرة (60) احمد زريق بدلا من خالد عصام (60) دانيال عفانة بدلآ من احمد الياس (78) سوني سعد بدلآ من صالح راتب (84) .

السد القطري ، مشعل برشم ، عبدالكريم حسن ، طارق سلمان ، خوخي بوعلام ، بيدرو ميجيل  ،سانتي كازرولا ، غيليرمي توريس  ، نام تاي هي * محمد وعد ،  حسن الهيدوس ،  بغداد بونجاح.
يوسف عبد الرزاق بدلآ من حسن الهيدوس (66) سالم الهاجري بدلآ من محمد وعد (69) علي اسد بدلآ من نام تاي هي (82) السد القطري.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية