الوحدات يقتحم السد ويبقي على آماله في دوري أبطال آسيا…صور

ستادكم نيوز – 

أبقى فريق الوحدات على آماله قائمة في دوري أبطال آسيا، بعدما رد اعتباره أمام السد القطري وفاز عليه 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالبطولة.

وقد المارد الاخضر مباراة كبيرة ابدع وامتع خلالها في رسم لوحات جميلة اعادت الروح للفريق وكشفت عن مستواه الحقيقي ،

ورفع ممثل الكرة الأردنية رصيده إلى ٤ نقاط وهو ذات رصيد السد وناساف الأوزبكي الذي يلتقي في ساعة متأخرة من مساء اليوم نظيره الفيصلي السعودي.
وسجل ثلاثية الوحدات كل من محمد الدميري وخالد عصام وأحمد سمير، فيما سجل هدف السد تاباتا.
وكان الوحدات الطرف الأفضل في هذه المباراة، في ظل رغبته الكبيرة في محو صورته السيئة التي ظهر عليها في مباراتيه أمام ناساف والسد القطري.
وأحسن الجهاز الفني للوحدات بقيادة الكابتن رائد عساف قراءة أوراق السد بصورة دقيقة، من خلال الدفع بتشكيلة مثالية واختيار الأوراق البديلة تحديدا في الفترة الثانية التي شهدت تسجيل الأهداف الثلاث بعد انتهاء الفترة الأولى بالتعادل السلبي.
وأحيا الوحدات آماله في التأهل إلى الدور الثاني، حيث بات بحاجة إلى الفوز في مباراتيه القادمتين أمام الفيصلي السعودي السبت المقبل وناساف الأوزبكي يوم الأربعاء ٢٧ من الشهر الحالي

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ...