الوحدات يفلت من مصيدة الجلليل..سحاب يعادل الجزيرة…العقبة والحسين يتقاسمان النقاط

ستادكم نيوز –

افلت فريق الوحدات من مصيدة الجليل وخرج فائزا بطلوع الروح بنتيجة 1-0 ، عن طريق ركلة جزاء ، في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير محمد في ختام الجولة 15 من دوري المحترفين، وكانت صدارة الوحدات مهددة في حال خسارته في ظل الاداء المتواضع الذي قدمه، وفي حال استمر بهذا الاداء فسيكون لقبه تحت التهديد الحقيقي.

الوحدات الذي خسر جهود لاعبه احمد ثائر الذي طرد بعد تعرضه للعنف من قبل احد لاعبي الجليل ، وربما كان يفترض بالحكم احمد مفيد معالجة الامر قبل أن يقوم ثائر بمد قدمه التي وصلت لاعب الجليل  ، فاكمل المباراة بعشر لاعبين ، وجد مقاومة قوية من فريق الجليل الذي حاول الخروج بنقطة ، فشفعت ركلة الجزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع الجليل بعد مشاركة انداي ، نفذها أحمد سمير على يسار الحارس أبو مسامح بالدقيقة 84.

الوحدات وسع الفرق النقطي بينه بين اقرب المطاريدن الى 4 نقاط بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، والجليل عاشرا وله 12 نقطة.

وفي مباراة أخرى خطف فريق سحاب تعادلا ثمينا أمام الجزيرة 1-1،  على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 15 لبطولة دوري المحترفين .
وتقدم الجزيرة بهدف السبق عن طريق لاعبه عامر جاموس، قبل أن ينجح فريق سحاب في معادلة النتيجة بالشوط الثاني بهدف حمل توقيع مدافعه أحمد الصغير في الدقيقة 70.
وحافظ الجزيرة على موقعه في المركز السادس برصيد 19 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن شباب الأردن، فيما حافظ سحاب على ترتيبه ثامناً برصيد 17 نقطة.
وفي المباراة الثالثة تعادل الحسين اربد وشباب العقبة بدون أهداف. على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ، وبهذه النتيجة بيقي شباب العقبة في المركز قبل الأخير برصيد “12” نقطة، فيما ظل الحسين إربد خامسا برصيد 25 نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين