الوحدات يعبر الصريح ويوسع الفارق والفيصلي يلهث وراء نقطة الجزيرة

ستادكم نيوز – تمكن فريق الوحدات اليوم الاربعاء من توسيع الفارق النقطي بينه وبين اقرب المطاردين إلى 6 نقاط خاصة بعد تعادل الفيصلي والجزيرة ، بعد أن تخلص من عقبة الصريح وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة  من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين التي اقيمت على ستاد الحسن باربد .

وكان الصريح  تقدم اولا بهدف السبق عن طريق رضوان الشطناوي في الدقيقة 39، قبل أن ينجح الوحدات، في الرد بهدفين عن طريق طارق خطاب والسنغالي عبد العزيز نداي في الدقيقتين 41 و46.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 24 نقطة،في حين تجمد رصيد الصريح عند النقطة 14 نقطة وبقي بالترتيب الثالث.

وفي مباراة أخرى تعذب فريق الفيصلي وهو يلهث وراء التعادل أمام جاره الجزيرة فانتى اللقاء بالتعادل 1-1.

وذلك في المباراة المؤجلة ايضا من نفس الجولة التي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

وكان الجزيرة انهى الحصة الأولى بتقدمه 1-0 صفر ، سجله اللاعب الانيق عبدالله العطار الذي احسن استقبال كرة محمود مرضي الثابتة لينسل بين المدافعين ويسدد برأسه بمرمى معتز ياسين بالدقيقة29.

الشوط الثاني تحسن اداء الفيصلي وتمكن المحترف دومنيك من ادراك هدف التعادل بعد أن تلقف عرضية سالم العجالين وسدد بقدمه خلفية بالدقيقة 57.

هذا التعادل ابقى الجزيرة بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة فيما أصبح رصيد الفيصلي 14 نقطة.

هذا وتقام يوم غدا الخميس مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي