الوحدات يستهل رحلة الدفاع عن لقبه بثلاثية في مرمى الجليل

ستادكم نيوز – استهل فريق الوحدات اليوم الثلاثاء مشواره في الدوري بالدفاع عن لقبه بفوز كبير بتغلبه على الجليل بنتيجة 3-0، وذلك في المباراة التي أقيمت ينهما  على ستاد عمان الدولي في ختام الجولة الرابعة من دوري المحترفين لكرة القدم .

وكان بعد العزيز أنداي افتتح التسجيل في الربع ساع الأولى بعد أن تلقى عرضية محمد الدميي (المخضرم) وسدد برأسه على يمين الحارس مصطفة أبو مسامح.

وبنفس الطريقة عاد المتقدم يزن أبو عرب وحقق الهدف الثاني بالدقيقة 49 ، وعاد انداي واخختم التسجيل بالهدف الثالث بعد أن تلقى الكرة العرضية من أنس العوضات ليستقبلها داخل المنطقة بهدء ويسدد بمرمى ابو مسامح بالدقيقة 83.

وبالرغم من الغيابات والارهاق الذي بدأ واضحا على بعض اللاعبين إلا أن الوحدات اهدر ربما ضعف ما سجله، بعد أن ظهرت مسحة من الانانية لدى بعض اللاعبين، فيما لم يقدم الجليل مستواه المعهود كبطل للدرع وبقي رصيده عند النقطة الرابعة.
وبهذه النتيجة يفتتح الوحدات رصيده وله 3 نقاط ، في حين هناك مباريات مؤجلة له الأولى أمام البقعة والثانية أمام الرمثا والثالثة امام الفيصلي بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا.

الفريقان

الوحدات: احمد عبدالستارمحمد الدميري * طارق خطاب * يزن العرب * احمد ثائر احمد الياس * رجائي عايد
احمد هشام * صالح راتب * منذر ابو عمارة ، انداي
التبديلات : خالد عصام بدلآ من احمد هشام (62) انس العوضات بدلآ من منذر ابو عمارة (62) سوني سعد بدلا من صالح راتب (69) ابراهيم الجوابرة بدلا من انداي (83) فادي عوض بدلا من رجائي عايد (83) .

الجليل : مصطفى ابو مسامح ،ايهاب الخوالدة * عمار البطاينة * عامر علي * قصي نمر ، صدام الشهابات * حامد توريه ، خلدون الخزام * سليمان أبو زمع * فارس غطاشة ،مايكل.

التبديلات : انس ابو طعيمة بدلآ من خلدون الخزام (46) محمد العدوان بدلآ من سليمان أبو زمع (59) هذال السرحان بدلآ من صدام الشهابات (59) يزن عبدالعال بدلآ من عامر علي (69) صهيب وهيبي بدلآ من فارس غطاشة (85) .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية