الوحدات يستأنف تدريباته ويلتقي العقبة ومعان والبقعة

ستادكم نيوز – يبدأ فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي في غمدان، استعدادا لاستئناف مشواره في دوري المحترفين لكرة القدم أواخر الشهر المقبل.
وتأتي هذه التدريبات بعد الإجازة التي منحها المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع لنجوم الفريق نظرا للإرهاق الذي لازم اللاعبين بعد توالي المباريات دون راحة آسيويا ومحليا، حيث استغل الجهاز الفني فترة توقف المنافسات المحلية، نظرا لتجمع المنتخب الوطني لمدة “٤٠” يوم تقريبا بهدف إقامة معسكر خارجي في الإمارات تحضيرا للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا ونهائيات كأس العالم في قطر، إلى جانب أداء مباراة جنوب السودان في الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب.
وبحسب المكلف بإدارة نشاط كرة القدم الكابتن محمد جمال الذي كان يرد على استفسارات المركز الإعلامي حيث قال:” تبدأ تدريبات فريق كرة القدم يوم السبت المقبل بغياب “١١” لاعب لأسباب مختلفة، حيث التحق ٧ لاعبين بصفوف المنتخب الأولى، وانخرط المحترف سوني سعد في تدريبات المنتخب اللبناني، فيما يحتجب الثلاثي طارق خطاب وعبد العزيز نداي وأحمد زريق بسبب الإصابة”.
وكشف جمال:” أنجزنا بناء على طلب الجهاز الفني الاتفاق مع ٣ أندية بهدف اللعب معها وديا وهي البقعة ومعان وشباب العقبة خلال الشهر المقبل وتحديدا ايام ٣ و١٠و١٧ بهدف إبقاء لاعبي الفريق الحاليين في فورمة المباريات بانتظار التحاق زملائهم آواخر الشهر المقبل”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"