الوحدات يستأنف تدريباته ويدخل في معسكر تأهبا للجليل

ستادكم نيوز – استأنف فريق الوحدات لكرة القدم اليوم الأحد تدريباته على ملعب النادي في منطقة غمدان، استعدادا للقاء الجليل عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم بعد غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، في إطار الجولة الرابعة من دوري المحترفين لكرة القدم، بعد تأجيل المواجهات الثلاث للفريق في ظل مشاركته في دوري أبطال آسيا.
وأشرف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع على الحصة التدريبية الأولى في عمان، بعد العودة من السعودية مساء اليوم الجمعة، وهو ما اضطر الجهاز الفني إلى منح اللاعبين راحة لمدة ٢٤ ساعة أمس، نظرا لحالة التعب والإرهاق التي رافقت اللاعبين نظرا للجهود التي بذلت على امتداد “٦” مباريات خاضها في البطولة الآسيوية.
ويواصل الفريق تدريباته مساء يوم غد الاثنين قبل الدخول في معسكر تدريبي يسبق المواجهة الأولى له في دوري المحترفين.
وشهد التدريب حضور رئيس الهيئة الاستشارية جميل سلامة، ومدير نشاط كرة القدم السابق زياد شلباية، ومدير النادي عبد الحكيم السيناوي، وأشاد الحاضرون بما قدمه الفريق الأول في دوري أبطال آسيا بشكل يفوق الوصف، من ناحية الرجولة والأداء الراقي وتمثيل الكرة الأردنية خير تمثيل في هذا المحفل الاسيوي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع