الوحدات يتخلص من عقبة الصريح بصعوبة

ستادكم نيوز-

عانى الوحدات  كثيرا قبل أن يتجاوز محطة الصريح بهدف دون رد سجله المحترف الفلسطيني شهاب القنبر عند د.61 من عمر اللقاء الذي جمعه بالصريح  السبت على ستاد الحسن بإربد في إطار الجولة 16 من إياب من دوري المحترفين ، ليرفع الوحدات رصيده إلى 37 نقطة ، قابل 11 نقطة للصريح.
البداية شهدت امتداد الوحدات صوب مواقع الصريح بوقت مبكر معتمداً على الفلسطيني شهاب القنبر ومن خلفه أحمد سمير وبإسناد واضح من أنس العوضات ومهند أبو طه من الأطراف، في الوقت الذي وقف به الصريح مدافعاً بشراسة مطلقة ومغلقاً كافة المنافذ المؤدية إلى مرمى الشطناوي.
الوحدات بحث عن حلول أخرى للوصول إلى المرمى ولكن صلابة مدافعي الصريح أفسدت المشهد رغم تحصل لاعبي الوحدات0 على عدد من الفرص السانحة للتسجيل، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات وتألق مدافعي الصريح كان بالمرصاد للهجمات الوحداتية.
وعلى الجهة المقابلة كان الصريح يشعر بالقلق ليتقدم إلى الأمام معتمداً على الهجمات المرتدة ومحاولة استغلال المساحات التي تركها لاعبو الوحدات جراء تقدمهم، لتسنح للصريح فرصة عبر السوري عمر عبد الرزاق ولكن احمد عبد الستار كان لها بالمرصاد، في الوقت الذي رد به الوحدات باخطر فرص الشوط الأول من رأسية شهاب القنبر ارتدت من الشطناوي لتصل إلى محمد ابو حشيش سددها قوية أخرجها المدافع العلوان برأسه إلى ركنية، ولم يتغير معها الحال حتى نهاية الشوط الأول الذي بقي على حاله.
الشوط الثاني بدأه الوحدات بذات سيناريو الشوط الأول وهو يرمي بحمله الهجومي صوب مرمى الشطناوي، ليدخل منذر أبو عمان مكان المالي ابو بكار ديارا، على أن يشغل أحمد سمير مهمة ضبط متوسط الميدان إلى جانب كلارينس ويتقدم ابو عمارة لإسناد القنبر الذي تمكن من خطف هدف التقدم للوحدات بعدما تسلم كرة أنس العوضات الذكية من الخلف صلحها لنفسه ودكها بالشباك د.61، وكاد الوحدات أن يعزز تقدمه بعدما رفع أبو عمارة كرة بالمقاس على رأس احمد سمير الذي لم يتعامل معها بالشكل الصحيح.
الوحدات لم يهدأ بعد الهدف وواصل الضغط صوب مرمى الصريح لتمر تسديدة العوضات بجانب القائم الايسر للمرمى، ليدخل مهند خير الله وعمر صلاح مكان مهند أبو طه ومنذر أبو عمارة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء والذي جعل عشاق ومحبي الوحدات على أعصابهم جراء التراجع غير المبرر وتحصل الصريح على أثمن فرصه بتسديدة من خارج المنطقة ناب القائم عن احمد عبد الستار بالتصدي لها، فيما كان عبد الستار يظهر باللحظات الاخيرة وهو ينقذ المرمى مرتين من فرص محققة للصريح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس