“النشامى” يلتقي العراق وسوريا ويستهل تدريباته الشهر القادم

ستادكم نيوز -انجز اتحاد كرة القدم، ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني، خلال الفترة من 8 إلى 17 تشرين ثاني القادم في إمارة دبي، ويتخلله مباراتين وديتين أمام العراق وسوريا، في إطار تحضيرات النشامى لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وسيعلن المنتخب الوطني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة اللاعبين للمعسكر، مطلع الشهر القادم، على أن تنطلق التدريبات مباشرة في الثامن من الشهر نفسه في دبي، ثم لقاء العراق ودياً 12 منه، وبعد أربعة أيام المواجهة الثانية أمام سوريا، قبل العودة في اليوم التالي إلى العاصمة عمان.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، إنجاز كافة الترتيبات الإدارية للمعسكر، وما يتضمنها من إصدار تأشيرات الدخول إلى الإمارات، وحجوزات الإقامة والملاعب التدريبية، إلى جانب أماكن خوض المباريات الودية، بالتنسيق مع الاتحادات المعنية.

ويأتي تجمع النشامى، خلال أيام “فيفا” المعتمدة، وبعد نحو عام كامل منذ اخر ظهور للمنتخب الوطني في التصفيات المشتركة، بعد الفوز على تايبيه الصينية 5-0 في تشرين ثاني من العام الماضي 2019، حيث أرجأ الاتحادين الآسيوي والدولي التصفيات حتى إشعار آخر، في ظل جائحة كورونا، والتي حالت أيضاً دون تجمع المنتخب خلال الشهر الماضي والحالي.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة